تستعرض دائرة المالية في عجمان، عدداً من مشاريعها وحلولها التقنية المبتكرة في “جيتكس جلوبال 2024″، الذي تنطلق فعالياته غداً في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد سعادة مروان آل علي، مدير عام الدائرة، أن ابتكارات التكنولوجيا الحديثة تلعب دوراً ملموساً في تحسين فاعلية وكفاءة العمل المالي الحكومي وجعله أكثر استجابةً لاحتياجات المجتمع والاقتصاد، مشيراً إلى أن مشاركة الدائرة في الفعاليات التكنولوجية العالمية، مثل جيتكس جلوبال، تأتي في إطار التزامها الراسخ بتبنّي أحدث الابتكارات التقنية لدعم أهدافها الإستراتيجية في تحقيق الاستدامة المالية وتعزيز تنافسية الإمارة.

وأوضح سعادته أن الأنظمة المالية الفعّالة، والبنية التحتية الرقمية المتطورة والآمنة تشكل ركيزة من الركائز الأساسية التي تستند إليها الدائرة في رفع كفاءة إدارة الموارد المالية، وتحقيق التكامل بين الأنظمة الحكومية في الإمارة، وتقديم خدمات مبسّطة وسلسة لجميع المعنيين.

وأضاف أن مشاركة الدائرة تحت مظلة منصة حكومة عجمان في “جيتكس 2024” تفتح لها آفاقاً واسعة للتفاعل مع الشركات التكنولوجية الرائدة على مستوى العالم، واستكشاف فرص جديدة للتعاون في مجال تطوير الحلول المالية الذكية التي تدفع مسيرة التحوّل الرقمي في عجمان نحو الآفاق المنشودة، كما أنها تمثّل فرصة لتسليط الضوء على مبادراتها وخدماتها وبرامجها الرقمية المبتكرة التي تسهم في إسعاد المتعاملين ورفد التنمية المستدامة في عجمان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله"، أن دولة الإمارات، تستضيف هذا الأسبوع معرض جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم. بمشاركة أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة.

وأكد سموه أن معرض جيتكس جلوبال، أصبح، اليوم مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.

أخبار ذات صلة نفاد تذاكر مباراة أوزبكستان والإمارات في تصفيات «مونديال 2026» منتسبو "زايد العليا" يشاركون في حملة الإمارات "معك يا لبنان" في دبي وأبوظبي


وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس": تستضيف دولة الإمارات هذا الأسبوع معرض جيتكس جلوبال.. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم.. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة. 
وأشار سموه: "تنمو التكنولوجيا بتسارع.. وتنمو معها دبي بنفس التسارع.. لأننا راهنّا منذ البداية على مواكبة الطفرات التقنية في العالم.. واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات".

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم
  • “جيتكس جلوبال” 2024 يكشف عن جدول أعماله دورته الـ 44
  • محاكم دبي تشارك في معرض “جيتكس جلوبال 2024” لتسليط الضوء على مشاريعها الرقمية المطوّرة
  • المعاشات” تستعرض منصة “معاشي” الرقمية في “جيتكس 2024”
  • “عِلم” تُشارك في “جيتكس جلوبال 2024” وتستعرض حلولها المتكاملة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تمكّين الحياة الذكية
  • نداء تستعرض أحدث ابتكاراتها في اتصالات المهام الحرجة بجيتكس 2024
  • نداء” تستعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال اتصالات المهام الحرجة خلال مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها في جيتكس
  • «المالية» تشارك بمشاريع مبتكرة في «جيتكس جلوبال 2024»