آخر تحديث: 13 أكتوبر 2024 - 10:52 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- دخل منتخب سيدات العراق للكرة الطائرة، معسكره التدريبي في أربيل استعداداً لبطولة غرب آسيا المقبلة.وقال رئيس الاتحاد العراقي حبيب علي اللاوندي، في حديث صحفي، إن الاتحاد قرر إقامة معسكر تدريبي لمنتخب السيدات استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستستضيفها محافظة السليمانية للفترة من 24 تشرين الثاني ولغاية الثالث من شهر كانون الأول المقبل.

وأضاف أن منتخب السيدات سيكون بإشراف المدرب راندي متي الذي سيقود تدريبات المنتخب النسوي استعداداً لبطولة غرب آسيا.وأكد علي، أن الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً للبطولة كونها تقام في العراق ولعكس صورة مشرقة وانطباع جيد عن رياضتنا لدى الدول المشاركة .واشار الى ان الاتحاد العراقي للعبة سيقيم معسكرا اخر خارجي في ايران بعد أنتهاء معسكر اربيل بفترة قصيرة بعده سيستعد المنتخب للدخول في منافسات البطولة.ولفت رئيس الاتحاد، إلى أن الكادر التدريبي دعا للقائمة الأولية للمنتخب 20 لاعبة وسيتم تقليصها إلى 16 لاعبة سيمثلنّ المنتخب في الاستحقاق المقبل.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم "السبت" الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

بالأرقام.. محمد صلاح يقترب من تحقيق انجاز جديد مع منتخب مصر رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر مفيش حد أكبر من منتخب مصر.. ‏إبراهيم سعيد يوجه انتقادا لاذعا لزيزو

مقالات مشابهة

  • السعودية وسوريا تتوجان ببطولة غرب آسيا لناشئ الريشة الطائرة
  • سيدات الطائرة يدخلن معسكراً تدريبياً في أربيل استعدادا لغرب آسيا
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة
  • أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى مسقط لخوض معسكر خارجي استعداداً لتصفيات آسيا
  • نقل مباراة المنتخب الوطني لكرة السلة ضد نظيره العراقي إلى عمّان
  • إسدال الستار على منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة