موقع 24:
2024-10-13@12:21:36 GMT

"هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

'هامة العز' تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي

طرح المغني الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغانيه "هامة العز" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" التي جمعته بالمغني الإماراتي عيضة المنهالي.   

ونشر الجسمي الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: "الأغنية رؤية الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد، وكلمات أحمد المري، وألحان فايز السعيد".
ويشار إلى أن آخر أعمال حسين الجسمي، مشاركته في أداء أغنية مسلسل "فعل ماضي" بعد غيابه 20 عاماً عن المسلسلات الخليجية 20 عاماً.


وفي سياق متصل، يستعد الجسمي لإحياء حفل غنائي في دبي بمناسبة عيد الاتحاد، مع فؤاد عبد الواحد، ومحمود التركي، وخالد الفلا، في 29 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.         View this post on Instagram      

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حسين الجسمي حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

همام إبراهيم ل "لفجر" سأغني بحفل الافتتاح الأغنية المصرية " وعمار يا إسكندرية"

أعرب الفنان العراقي همام إبراهيم عن مدى سعادته لمشاركته للمرة السابعة على التوالي بمهرجان الموسيقى العربية في دورته 32  وللمرة الأولى بمسرح سيد درويش في الإسكندرية ويأتي ذلك على غرار مشاركته بحفل افتتاح المهرجان، وضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية دورة فنان الشعب سيد درويش، اليوم، السبت بمسرح سيد درويش في الإسكندرية.
 ‏
 ‏ويحيي الحفل  عدد من نجوم الوطن العربي، الفنانة السورية وعد بحري، والفنان العراقي همام إبراهيم، الفنان أحمد صبري، الفنان أحمد الوزيري، الفنانة رضوى سعيد، والفنانة نهاد فتحي.


وقال "إبراهيم" خلال حديثه "للفجر" الفن العراقي استطاع خلال أخر 15 عام التميز من خلال ما يقدمه الشباب وانتشاره في الوطن العربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مقتضياّ بالفنان كاظم الساهر ومثله من الفنانين الذين أثروا في جيل كامل من الشباب العراقي.

وصرح " إبراهيم"  "للفجر" أنه سيقدم أغنية باللهجة المصرية بالإضافة إلى أغنية "وعمار يا إسكندرية" مشيرًا إلى تعاونه الفترة الأخيرة مع العديد من المصريين متحدثاّ عن التحديات التي تواجه في مواكبة وتغيير اللون الذي يقدمه من الأغاني مع حرصه الشديد ومراعاته للقيمة الفنية التي يقدمها والذوق العام للجمهور.

وأشاد "إبراهيم" على غرار إطلاق سيد درويش على هذه الدورة للمهرجان، بالفنان سيد درويش والذي رحل في سن مبكر،  ومدى تأثيره على الموسيقى العربية من خلال تقديمه للفن السهل الممتنع، والوان مختلفة من الموسيقى العربية والتي كان قريبة من المواطن البسيط وبنفس الوقت تقدم وجبة دسمة من الموسيقى للفنانين مؤكدًا أنه يتدرب منذ الصغر على الأغنية المصرية ولذلك لم يجد صعوبة في الكبر لإداء ذلك.

وأحيا حفل الافتتاح، الفنانة السورية وعد بحري، والفنان العراقي همام إبراهيم، الفنان أحمد صبري، الفنان أحمد الوزيري، الفنانة رضوى سعيد، والفنانة نهاد فتحي.

وجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، تحت رئاسة الدكتور خالد داغر، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والدكتورة لمياء أبو زيد رئيس دار الأوبرا المصرية، وتقام  فعاليات المهرجان على عدد من مسارح مصر في الفترة من 11 وحتى 24 من أكتوبر الجاري.

 

 

مقالات مشابهة

  • لينا شماميان:سيد درويش عراب الأغنية العربية
  • "هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي.. فيديو
  • همام إبراهيم ل "لفجر" سأغني بحفل الافتتاح الأغنية المصرية " وعمار يا إسكندرية"
  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • حسين الجسمي ورسالة حب لـ لبنان: “معكم دوماً”
  • أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي
  • محمد فودة يكتب: عمرو دياب ساحر الألحان.. و"ماستر سين" الأغنية الراقية
  • أسعار تذاكر حفل نبيل شعيل مع المنهالي والضويحي وعايض في دبي
  • حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور