بيروت - الوكالات

أعلن "حزب الله" اللبناني استهداف ‏آلية إسرائيلية مدرعة في محيط موقع رامية، و‏تجمع لجنود إسرائيليين في موقع تل شعر بقذائف المدفعية.

وجاء في بيانات متتالية صادرة عن "حزب الله": "استهدفنا ‏آلية مدرعة لدى محاولتها ‏التسلل إلى منطقة تل المدوّر في محيط موقع رامية، بصاروخ موجّه وتمت إصابتها بشكل مباشر وأوقعنا طاقمها بين قتيل ‏وجريح".

وأضاف: "قام مُجاهدونا بِتفجير ‏عبوة ناسفة بِقوة من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة بالأسلحة المتوسطة".‏

وفي سياق متصل، أعلن "حزب الله" عن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في موقع تل شعر بقذائف المدفعية. ‏إلى ذلك، استهدف "حزب الله" ‏ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وبصاروخ "بركان" وتمت إصابتها إصابة مباشرة، حسب بيان للحزب.‏

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

فلسطين للأمن القومي: نتنياهو يعتبر اغتيالات قادة حزب الله نصرا سياسيا له

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إنها ليست المرة الأولى التي يرفض فيها الجنود الإسرائيليين الخدمة المدنية وأنهم يعتبرونها ليست ضمن الأهداف الأساسية للحرب، وهم في خلاف مع حكومة الاحتلال ويعتبرون أن قطاع غزة انتهى به الحرب، وأن إسرائيل حققت أهدافها وأن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو صرف النظر عن المحتجزين وفتح ساحة حرب أخرى وهم في غنى عنها.


وأضاف «الشروف»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك صراعات بالداخل الإسرائيلي على من يريد استمرار الحرب ومن يريد نهايتها ولكن نتنياهو لا يخضع لهؤلاء الجنود والجنرالات مهما كانت طلباتهم وانه مستمر في سياسته ضمن استراتيجية الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني وتحقيق أهدافه.

وتابع مدير معهد فلسطين للأمن القومي: «شعبية نتنياهو زادت بشكل كبير في الشارع  بعد اغتيال عدد من قيادات حزب الله وحركة حماس فهو أصبح الآن الرجل الأكثر قوة في إسرائيل بعد هذه العمليات التي قام بها ويعتبر أن هذه الاغتيالات هي نصر سياسي له».

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية توقع قوة إسرائيلية من 15 جندياً بين قتيل وجريح بـ كمين محكم في جباليا
  • حزب الله: قصفنا مدينة طبريا في منطقة الجليل بعدد من الصواريخ
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال على أطراف بلدة بليدا برشقة صاروخية
  • فلسطين للأمن القومي: نتنياهو يعتبر اغتيالات قادة حزب الله نصرا سياسيا له
  • المقاومة تكشف قوة اسرائيلية خاصة تنكرت بزي دفاع مدني وتوقعها بين قتيل وجريح
  • إعلام إسرائيلي: مقاتلو غزة كشفوا قوة خاصة متنكرة وأوقعوها بين قتيل وجريح
  • قتيل وجريح بنزاع عشائري على أرض زراعية جنوبي العراق
  • القسام تدمر ناقلة جند للاحتلال ببيت لاهيا وتوقع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حدث ليلا.. حزب الله يكبد الجيش الإسرائيلي خسائر وأمريكا تعاني بسبب إعصار «ميلتون».. ومصير مجهول لقائد فيلق القدس وتحذير إيراني نووي