أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن معرض "جيتكس غلوبال" أصبح اليوم مجموعة من المعارض التخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تستضيف دولة الإمارات هذا الأسبوع معرض جيتكس غلوبال.

. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم .. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها .. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة.
وتابع: تنمو التكنولوجيا بتسارع .. وتنمو معها دبي بنفس التسارع.. لأننا راهنا منذ البداية على مواكبة الطفرات التقنية في العالم.. واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات.

#محمد_بن_راشد: تستضيف دولة #الإمارات هذا الأسبوع معرض #جيتكس غلوبال .. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم .. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص… pic.twitter.com/YQVIipCaVA

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 13, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات محمد بن راشد دبي محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: تجربة الإمارات التنموية فريدة ونموذجها القيادي ملهم

التقى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع مجموعة من المسؤولين من 31 دولة، جاءوا لدولة الإمارات بهدف الاستفادة من تجربتها ونقل خبراتها وتبادل المعرفة مع مسؤوليها.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، عبر منصة إكس: "خلال لقائي مع مجموعة من المسؤولين من 31 دولة.. وزراء ووكلاء وزارات ومسؤولي قطاعات تخصصية في بلادهم.. جاءوا لدولة الإمارات بهدف الاستفادة من تجربتها.. ونقل خبراتها.. وتبادل المعرفة مع مسؤوليها.. والاستفادة من الخبرات التخصصية في برنامج محمد بن راشد للقيادات مع برنامجنا الحكومي الاتحادي للتبادل المعرفي مع بقية دول العالم.. الوفد الدولي سيزور 10 قطاعات اقتصادية حيوية.. وسيلتقي مع 25 وزير ومسؤول.. و20 خبير تخصصي إماراتي وعالمي.. وسيوقع 15 اتفاقية دولية نبني من خلالها جسور جديدة أساسها المعرفة والخير لكافة الشعوب".

وتابع: "تجربة الإمارات التنموية فريدة.. ونموذجها القيادي ملهم.. ومسيرة تطورها غنية بالخبرات والتجارب التي يمكن أن تختصر عقوداً من الزمن على العديد من الشعوب.. فخور ببلدي.. وقيادتي.. ونموذج وطني الذي يحمل الخير للجميع".

مقالات مشابهة

  • إطلاق كتاب الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية
  • إطلاق كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية”
  • محمد بن راشد‬⁩: دبي تنمو بسرعة التكنولوجيا.. أهلاً بالعالم في جيتكس
  • محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم
  • «أبوظبي للغة العربية» يطلق كتاب «الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية»
  • بمشاركة أكثر من 4000 متطوع أعدوا 10000 حزمة إغاثية.. تجهيز 200 طن من المواد الإغاثية ضمن حملة “الإمارات معك يا لبنان”
  • مركز أبوظبي للغة العربية ينشر كتاب «الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية»
  • «اقتصاد وسياحة بدبي» تشارك في «جيتكس جلوبال» و«إكسباند نورث ستار»
  • حمدان بن محمد: تجربة الإمارات التنموية فريدة ونموذجها القيادي ملهم