عرضت فضائية "إكسترا نيوز خبرا عاجلا، حيث أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، على أنه سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.

وعلى جانب آخر قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بزيارة المصابين في حادث تصادم قطار وجرار الذي وقع صباح اليوم بمزلقان ماقوسة جنوب مدينة المنيا، حيث اطمأن على حالتهم الصحية في مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حيث تم خروجهم من المستشفيات.

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 22 شخصًا، من بينهم حالة وفاة، وذلك نتيجة تصادم من الخلف بين جرار (باور) قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة.

وعلى الفور، انتقل اللواء كدوانى برفقة اللواء مجدى سالم مدير الأمن و الجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع الحادث وتابع عمليات الإنقاذ والإسعاف، حيث وجه بالدفع بعدد 20  سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة لتلقى العلاج .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطار المنيا حادث قطار المنيا النيابة العامة الصناعة النقل مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

حادث قطار المنيا.. خروج ١٩ من المصابين بعد تلقى العلاج بالمستشفى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خرج  ١٩ مصاب  فى حادث قطار  المنيا   بعد  تلقى  العلاج  بمستشفى المنيا  العام  .
وكان   الدكتور بيتر وجيه  مدير قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة   بزيارة  المصابين في حادث تصادم  جرار بقطار في منطقة ماقوسة جنوب المنيا و  اطمئن علي حالتهم الصحية   وتابع تقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية اللازمة لهم  وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة

وكان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا صباح اليوم بحادث تصادم قطارين، وبالانتقال والفحص من خلال الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، تبين حدوث تصادم جرار قطار بعربات قطار النوم رقم 1087 أثناء تخزينه بمنطقة ماقوسة، وهو ما تسبب في سقوط عربتين بترعة الإبراهيمية، ووفاة مجند وإصابة 21 آخرين.

1000134471 1000134470 1000134469 1000134467 1000134468

مقالات مشابهة

  • حادث قطار المنيا.. خروج ١٩ من المصابين بعد تلقى العلاج بالمستشفى
  • لن يفلتوا.. كامل الوزير: إحالة كل من تسبب في حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
  • حادث قطار المنيا.. تحرك عاجل من النيابة العامة
  • وزير النقل: إحالة المتسبب في حادث قطاري المنيا للنيابة
  • كامل الوزير يتوعد: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
  • محافظ أسوان يتابع حالة المصابين فى حادث قطار المنيا
  • كامل الوزير: إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
  • وزير النقل: محاسبة كل من تسبب في حادث قطار المنيا وإحالتهم إلى النيابة العامة
  • الوزير: إحالة المتسببين في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة