صحيفة صدى:
2024-10-13@12:20:45 GMT

وزير الرياضة يلتقي لاعبي الأخضر قبل لقاء البحرين .. فيديو

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

وزير الرياضة يلتقي لاعبي الأخضر قبل لقاء البحرين .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بلاعبي الأخضر قبل انطلاق تدريبات السبت ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة البحرين الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهد الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، إجراء الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري المدير الفني تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشارك اللاعب علي مجرشي في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر، بينما يواصل المنتخب برنامجه الإعدادي مساء الأحد، بحصة تدريبية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/SVhhSPTDXfg6WP74.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر وزير الرياضة

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

التقى السبت، الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول بقيادة الجزائري نور الدين ولد علي، اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول المعسكر التدريبي بمدينة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج في ديسمبر القادم بدولة الكويت.

وعرض المدير الفني لمنتخب اليمن نور الدين ولد علي، برنامج مسيرة الإعداد التي تنطلق فعلياً عصر السبت، بإجراء التدريب الأول على ملعب الشهداء بتعز.

وتمتد المرحلة الأولى من الإعداد حتى نهاية الشهر الجاري، وترتكز على الجوانب البدنية بهدف تعزيزها قبل أن يدخل المنتخب المرحلة الثانية مطلع الشهر المقبل حيث معسكر تدريبي خارجي يهدف إلى رفع درجة الجهازية البدنية والفنية على حد سواء.

وأكد “مدرب المنتخب اليمني، أن الجهاز الفني، يحاول الاستفادة من المعسكر الحالي في تعز لتجهيز اللاعبين”، مشيراً إلى أن هناك مسار طويل للتحضيرات قبل بدء كأس الخليج والملحق الآسيوي، وخلال تلك الفترة من التحضيرات، سيحاول تجربة أكبر عدد من الوجوه الجديدة ضمن عملية الإحلال والتجديد، ولذلك سيبقى باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.

وبين أن الجهاز الفني للمنتخب، يبحث عن هوية فنية وطريقة أداء ثابتة، مع السماح بالتنافس القوي بين جميع اللاعبين على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب.

ودعا المدرب الجزائري جماهير الكرة اليمنية إلى مساندة المنتخب الوطني، والقيام بدورها في دعم ثقة اللاعبين، ووعد بأن يبذل الجميع أقصى جهده لتقديم صورة جيدة في بطولة الخليج وتصفيات الملحق الآسيوي.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل إعداده لمواجهة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة البحرين
  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • متطوعي وزارة الرياضة يطلقون مشروع "مستقبلنا" بالمدينة الرياضية ببورسعيد
  • الأخضر يبدأ تمارينه استعداداً لمواجهة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم
  • العمري: الخسارة من اليابان لا تعني الخسارة أمام البحرين .. فيديو
  • الأخضر يستأنف تدريباته لمواجهة البحرين.. صور
  • الملك يلتقي الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا
  • اشتباكات عنيفة عقب انتهاء مباراة البحرين وإندونيسيا .. فيديو