نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء في مدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .

. تفاصيل المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في مايو

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة 15 مايو تضمن ورود بلاغات بتعرض بعض العقارات تحت الإنشاء لعمليات سرقة كابلات وأسلاك كهربائية، وعلى الفور شكلت أجهزة المباحث فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على عاطلان لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، وبحوزتهما كمية من الأسلاك الكهربائية ، أدوات فك وتركيب، سلاح أبيض.

وبمواجهتهما أمام فرق المباحث في القاهرة إعترفا بسرقة الأسلاك الكهربائية من مجموعة من العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم ، وأقرا بإرتكاب عدد 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الأسلاك الكهربائية مباحث القاهرة مدينة 15 مايو جنوب القاهرة الأسلاک الکهربائیة تحت الإنشاء

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الكابلات الكهربائية بالقطامية تقودهم للمحاكمة.. تفاصيل

قررت نيابة القطامية، إحالة 5 أشخاص للمحاكمة امام محكمة الجنح، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة كابلات أعمدة الإنارة من الشوارع باستخدام "تروسيكل".

 

وأدلى 5 أشخاص متهمين بالسرقة فى منطقة القطامية، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة كابلات الانارة، باستخدام تروسيكل، وأضاف المتهمون ببيع المسروقات لتاجر على علم أنها من متحصلات سرقة.

 

وتمكنت الجهود من ضبط 5 أشخاص "من بينهم سيدة لها معلومات جنائية"، بدائرة قسم شرطة القطامية حال قيامهم بمحاولة سرقة كابلات خاصة بأعمدة الإنارة وتحميلها على مركبة "تروسيكل" بدون لوحات معدنية، وبحوزتهم كمية من الأسياخ وكابلات الكهرباء، كمية من المواسير البلاستيكية، الأدوات والمعدات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة الأسلاك من عقارات تحت الإنشاء بـ15 مايو
  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • ارتكبا 7 جرائم مشابهة.. القبض على المتهمين بسرقة العقارات في القاهرة
  • سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر
  • بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن
  • أمن القاهرة يضبط المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في 15 مايو
  • اعترافات لصوص الكابلات الكهربائية بالقطامية تقودهم للمحاكمة.. تفاصيل
  • بأسلوب المفتاح المصطنع.. حبس عصابة سرقة السيارات في بدر
  • تصنيع الأسلاك الكهربائية المغشوشة.. القبض على مديري مصنع في القاهرة