بوابة الفجر:
2024-10-13@12:19:12 GMT

جوميز غاضب من هذا السبب في الزمالك

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة عن غضب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك من قرار الإدارة برفض التعاقد مع اللاعب الإنجليزي إيجاريا بعد رفضه لخوض فترة إختبار مع الفريق.

جوميز غاضب من هذا السبب في الزمالك 

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن جوميز أخبر الإدارة بأن إمكانيات اللاعب لا خلاف عليها وليس بحاجة لفترة اختبار طويلة في حين تمسكت الإدارة بقرارها مبررة بأن نادي بحجم الزمالك ليس مجالا للتجارب وبالتالي تم رفضه وهو ما اغضب جوميز بشدة حتى الآن.

الزمالك يعلق على أزمة إيقاف القيد.. والسبب الحقيقي وراء عدم ضم إيجاريا إيقاف قيد نادي الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يعلن الكواليس الكاملة لفشل انضمام إيجاريا للزمالك

أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن الكواليس الكاملة لفشل انضمام إيجاريا اللاعب الإنجليزي، لاعب ليفربول السابق للزمالك.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، خلال برنامجه “اللعيب” المذاع على شاشة إم بي سي مصر، أ، مايقال عن مجلس إدارة الزمالك بعدم موافقتها على اللاعب إيجاريا غير صحيح، وأنه تم عمل الصفقات لنادي الزمالك تحت ضغط مالي وضغط في الوقت.

وأضاف أحمد سليمان، أنه تم تقديم الشكر لإيجاريا ونزل بيان لتقديره، وتم السماح له بفترة معايشة وعلى أساسها سيتم أخذ القرار مع المدير الفني بالتنسيق مع مجلس الإدارة معا.

وجاء البيان بشأن اللاعب كالتالي:

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسئولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسئولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنياً وفنياً خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

مقالات مشابهة

  • شبانة: قندوسي قد يستمر فى الأهلي ووكيله يلمح إلى ذلك
  • مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك أفضل نادي بإفريقيا في القرن العشرين.. وأتمنى العمل مع جوميز مرة أخرى
  • مدير تعاقدات ريدنج: قرار الزمالك بعدم التعاقد مع إيجاريا صائب وأعرف التادي
  • أحمد سليمان يعلن الكواليس الكاملة لفشل انضمام إيجاريا للزمالك
  • متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا
  • الزمالك يشكر اللاعب أوفي إيجاريا
  • وجهنا له الشكر.. الزمالك يعلن فشل إتمام صفقة إيجاريا
  • الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات
  • محمد شبانة: حسين لبيب يعارض صفقة إيجاريا