بوابة الوفد:
2024-10-13@12:13:41 GMT

الزمالك يتعادل وديا مع ايسترن كومبانى بهدف

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي استعدادا لكأس السوبر المصري.
تقدم أحمد طارق لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 30، وتعادل سامسون أكينيولا  لفريق الزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا وعلي نوفل و يوسف وائل "الفرنسي" و يوسف أحمد حسن و محمد عاطف وحازم أسامة وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.


جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، ولم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل، وفي الدقيقة 30 تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم للضيوف، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل حتى نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.
وواصل الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق زد على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء السوبر المحلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم إيسترن كومباني المباراة الودية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية

نجح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 في تحقيق فوز ثمين على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سيف كريم، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الأهلي في مدينة نصر.

ورغم تعرض الأهلي لطرد أحد لاعبيه خلال المباراة، تمكن الفريق من الحفاظ على تقدمه والانتصار، مما عزز من فرصه في المنافسة على صدارة ترتيب البطولة.

"زد يفجرها".. رد ناري على مفاوضات الأهلي لضم صفقتين جديدتين قبل غلق القيد منتخب مصر يعلن موعد سفره إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من التصفيات

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في البطولة، حيث سبق له أن فاز على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3-2، وانتصر على غزل المحلة بنتيجة 5-2، وتعادل سلبيًا مع البنك الأهلي قبل أن يخسر أمامه بركلات الترجيح. وخلال المباريات، سجل الفريق 9 أهداف وتلقى 5 أهداف في مرماه.

يترأس الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2009 محمد عبدالوهاب كمدير فني، ومحمد علي كمدرب عام، مع معتز بالله هاشم كمدرب أحمال، مصطفى عبد العظيم كمدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد كإداري للفريق، ومحمد إمام كطبيب الفريق، والمعتز بالله هشام كمدرب أحمال، وإبراهيم رشاد كإخصائي تدليك.

مقالات مشابهة

  • تعادل الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق وديا.. اليوم
  • الزمالك يتعادل وديا مع إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المصري
  • فى ثاني ودياته قبل السوبر المصرى.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني
  • وديا.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق
  • سامسون أكينيولا يقود تشكيل الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني وديا
  • تشكيل الزمالك أمام إيسترن كومباني وديا
  • بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية
  • فريق كرة اليد بنادي بورفؤاد يتعادل مع م.ش دملو 21/21 في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى
  • «الأبيض الأولمبي» يتعادل مع السعودية ودياً