كرم  عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية جنوب محافظة قنا، بمكتبه، اليوم الأحد الطالبات الفائزات بمسابقة اجمل لوحة فنية وأفضل بحث  التى نظمها قسم التنمية المستدامة بحضور كنانه فنجرى ابوجبل مدير التعليم العام و المهندسة نجلاء دعبس رئيس قسم التنميه المستدامة و حسانى عبداللطيف مدير مدرسة شركة السكر الإعدادية و فتحى أحمد محمود مدير مدرسة وحدة الحراجية و عزت الشريف مدير العلاقات العامة .

 

هذا وكرم مدير عام الإدارة الطالبة سلمى أحمد عبدالنور بمدرسة شركة السكر الإعدادية الفائزة بالمركز الأول على مستوى الإدارة والمركز الثاني على مستوى المديرية بمسابقة أفضل بحث و كرم الطالبات آمنه فتحى احمد والطالبة مى مصطفى محمد على والطالبة سلمى خالد حسن الطالبات بمدرسة وحده الحراجية الابتدائية المشتركة الفائزات بالمركز الأول على مستوى الإدارة بمسابقة اجمل لوحة فنية واختتم التكريم بإهداء شهادة التميز لفتحى احمد مدير مدرسة وحده الحراجية الابتدائية المشتركة لتميزه وتعاونه بقسم التنمية المستدامة .

سكرتير  مساعد قنا  يشارك في الاجتماع المشترك بين وزارة التنمية المحلية، والهيئة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية   

  شارك اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، في الاجتماع المشترك بين وزارة التنمية المحلية، والهيئة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة،  بحضور  سكرتيرى عموم المحافظات ومديرى عموم إدارات التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظات، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى للمخططات الاستراتيجية والتفصيلية للمدن والقرى، وكذا موقف إعداد الحيز العمراني للعزب والكفور والنجوع بمحافظات الشرقية، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، قنا، سوهاج .  

 استعرض السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع موقف محافظة قنا حيث تم الانتهاء من المخططات الاستراتيجية لعدد 150 قرية، فضلا عن الإنتهاء من 94 مخطط تفصيلي للقرى، ومتبقي عدد 56 قرية جاري تحديث المخططات الاستراتيجية لها بالتعاون مع الهيئة، علي أن يتم إدراجها ضمن ميزانية الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2024-2025.  

و أشار السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، إلي  أنه جاري حاليا الإنتهاء من تحديث المخططات الاستراتيجية لمدينة قنا ، مؤكدا ان محافظة قنا من أوائل المحافظات التي أنهت نموذج الحصر والاستدلال للكتل العمرانية مما ساهم في تسهيل الأحواز المتبقية لدى الهيئة العامة للتخطيط العمرانى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة قوص مدير عام تعليم قوص محافظة قنا تعليم قوص قوص التعليمية قنا التنمية المستدامة شهادة التميز

إقرأ أيضاً:

خبير: محطة بشتيل ربط استراتيجي بين جنوب وشمال مصر لتعزيز التنمية المستدامة

قال الدكتور الحسين حسان، خبير التنمية المستدامة، إلى أن افتتاح مشروع محطة بشتيل يُعد من أكبر المشروعات التي تنفذها الدولة، حيث تخدم المحطة أكثر من 11 محافظة، ويستفيد منها 36 مليون مواطن في صعيد مصر، مما يعني أنها تخدم تقريباً ثلث سكان البلاد، وتوفر لهم العديد من الخدمات الهامة.

مشروع محطة بشتيل

وأضاف حسان لـ صدى البلد، أن الدولة قامت بإنشاء شبكة طرق جديدة بلغ طولها 7500 كيلومتر، وهو ما يعد نقلة نوعية وسط تحديات كبيرة تواجه العالم، مشيرا إلى أنه على الرغم من التأخير في بعض المشروعات، فإن مصر نجحت في إضافة 7500 كيلومتر جديدة، ما يعكس تقدمًا كبيرًا في تطوير البنية التحتية.

وأكد أن مصر حققت نجاحات كبيرة في مجال التحول الرقمي، على سبيل المثال حصلت محافظة جنوب سيناء على جائزة التميز في التحول الرقمي، بعد أن تمكنت من ربط 9 مدن بنظام حوكمة واحد، ما يعكس التزام الدولة بتطوير المشروعات الرقمية لخدمة المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

وتابع: التنمية المستدامة تهدف بشكل أساسي إلى تحقيق رفاهية المواطن بشكل كبير، وذلك من خلال تحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة، وفي إطار الحوكمة المصرية، تم تفعيل العديد من المبادرات على المستوى المحلي، مثل إنشاء 45 مركزًا تكنولوجيًا يساهم في تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجيل: محطة قطارات بشتيل الجديدة دلالة على تطوير البنية التحتية في عهد الرئيس السيسي برلماني: محطة قطارات بشتيل نقلة نوعية وتفتح آفاق جديدة للاستثمار وفرص العمل

وأوضح  خبير التنمية المستدامة، أن مصر قد أحرزت تقدمًا ملحوظًا في استخدام الطاقة النظيفة، مثل مشروع الطاقة الشمسية في أسوان، ومن أبرز المشروعات التي تساهم في ربط جنوب وشمال البلاد هو مشروع محطة بشتيل، التي تمثل حلقة وصل بين مناطق الصعيد والدلتا، مما يعزز من التواصل بين مختلف محافظات الجمهورية ويوفر خدمات متطورة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشيماء بإدارة النزهة التعليمية
  • قيادي بمستقبل وطن: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدفع بمعدلات التنمية والاقتصاد
  • قنا| إتمام المخططات الاستراتيجية لـ 150 قرية
  • سكرتير مساعد قنا: الانتهاء من المخططات الاستراتيجية لـ150 قرية
  • نائب محافظ سوهاج يكرم الفائزين بمسابقة «ابن الإسلام» لحفظ القرآن الكريم
  • خبير: محطة بشتيل ربط استراتيجي بين جنوب وشمال مصر لتعزيز التنمية المستدامة
  • «مستقبل وطن»: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدفع بمعدلات التنمية والاقتصاد الأخضر
  • مدير التعليم المدمج بجامعة القاهرة يكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال
  • قطاع التعليم العالي يكرم الفائزين بمسابقة ومهرجان الشعر الثالث بين طلبة الجامعات