بوابة الوفد:
2024-10-13@12:20:33 GMT

50 مشارك فى مهرجان البحر الأحمر للدراجات النارية

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان البحر الأحمر للدراجات النارية بمدينة الغردقة، بمشاركة واسعة من عشاق الدراجات النارية، وضمت الفعالية أكثر من 50 دراجة نارية من داخل وخارج محافظة البحر الأحمر، ما أضفى على الحدث أجواءً من الحماس والإثارة، بحضور  فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وأكد فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحرالأحمر، أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للدراجات النارية مستمرة حتى منتصفشهر أكتوبرالجاري، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأوضح عبدالمقصود،أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للدراجات تتضمن العديد من الأنشطة، منها جولات استكشافية على  الدراجات النارية في مختلف مناطق الغردقة للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات بين المشاركين، مثل سباقات السرعة والتحديات الأخرى.

وجرى تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمهرجان، مثل الحفلات الموسيقية والعروض الاستعراضية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه مهرجان البحر الأحمر الدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونسيف تنفذان برنامج مشواري بمحافظة القليوبية

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع منظمة اليونيسف، برنامج "مشواري"بمحافظة القليوبية.

ويتم تنفيذ برنامج "مشوارى" بمكونيه لتنمية المهارات الحياتية والمشورة المهنية لدى الشباب والنشء، داخل مراكز الشباب بالمحافظات، حيث تم التدريب علي مكون المشورة المهنية بمركز شباب نقباس بالقليوبية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للعمل مع المنظمات الدولية التي تساهم في رفع مستوي مهارات وقدرات الشباب، واتاحة الفرص لهم للحصول علي البرامج التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

ويعد برنامج مشوارى أحد أهم البرامج المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اليونسيف وتحتوى دوره المشوره المهنيه على(مراحل صنع القرار المهنى، الوعى بالذات، توسيع الوعى بسوق العمل، التخطيط للوصول للمهنه المرغوبه، التوافق بين ذاتك وسوق العمل، تحقيق السعاده المهنيه).

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونسيف تنفذان برنامج مشواري بمحافظة القليوبية
  • الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات المهرجان الرياضي للاحتفال باليوم العربى للمسنين" الرواد"
  • الشباب والرياضة تشارك في فعاليات اليوم العربي للمسنين ببني سويف
  • "الشباب والرياضة "تُقيم معرض "يوم الخير " للتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية
  • الإدارة العامة للرياضة تحتفل باليوم العربي للمسنين في البحر الأحمر
  • البحر الأحمر تحتفل باليوم العربي للمسنين
  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف بأسوان.. التخصصات والمميزات
  • وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية