فجر مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين السابق ونجم النادي الأهلي مفاجآت عديدة حول خلافه مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة.

وشن مجدي عبد الغني في حديثه بإحدى القنوات الفضائية هجوما ضاريا على المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة فى النادي الأهلي.

الأهلي مهدد بسحب لقب الدوري وبيراميدز يترقب والجبلاية تحسم الجدل.

. تفاصيل الأزمة الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.5 مليون دولار

وتطرق نجم النادي الأهلي السابق إلي أزمة تهريب الملابس الخاصة بـ المنتخبات الوطنية إبان تواجده ضمن مجلس إدارة اتحاد الكرة في وقت سابق.

موقع صدى البلد يرصد أبرز تصريحات مجدي عبدالغني حول أزماته مع أحمد مجاهد وعدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي.
قال مجدي عبدالغني عبر تصريحات تليفزيونية حول اتهامه بخلع البنطلون في اتحاد الكرة:

في أشخاص تتعبك وتخرجك عن شعورك والواقعة دي كانت بيني وبين أحمد مجاهد بس وهو اللي حكاها.

تابع: كنا في الاتحاد وقاعد بتناقش أنا وهو بس في قيد بعض اللاعبين، وكان كل واحد له وجهة نظر مختلفة ولقيته مصمم على كلامه رحت “قالع له البنطلون”.

أضاف مجدي عبد الغني:

تم إضطهادي كمعلق رياضي على مباريات الدوري الممتاز رغم إني كنت جاي بلون جديد، لون الكوميديا والفكاهة.

واصل مجدي عبدالغني:

كنت ماشي في الشارع من يومين قابلت إسلام جمال مدافع الزمالك السابق قالي يا كابتن أنا عايز أجيلك تساعدني، أنا مقدم شكوى بقالها سنتين ونص في اتحاد الكورة عشان أخد مستحقات ليا ومحدش عمل ليا حاجة.

أكمل: أنا عندي خبرة إدارية من أيام ما كان أحمد مجاهد لسه صغير بيزرع الأرض وكان فيه بينا خلافات وإتفقنا وإحنا في المجلس إن أنا أدير 3 أيام وهو يدير 3 أيام وفي يوم أجازة لينا احنا الأتنين منروحش.

وأتم مجدي عبدالغني :

عدلي القيعي طلع على المعاش 3 مرات في الأهلي وكل مرة ياخد مكافأة نهاية خدمة وكفاية عليه كده.

وقال مجدي عبدالغني أيضا:

خدنا في اتحاد الكرة ملابس للمنتخبات بـ 15 مليون جنيه ومش عارف اللبس ده راح فين، وقابلت واحد في المطار لابس لبس المنتخب وقولتله جايبه منين قالي مشتريه.

وأكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين، نفيه القاطع للاتهامات الموجهة إليه من قبل اللاعب محمود كهربا بشأن قضية عقده مع نادي الزمالك.

وشدد البلدوزر على أن الاتهامات التي وجهها كهربا إليه غير صحيحة على الإطلاق، مستغربًا سبب دخول اللاعب في مثل هذه الأزمة وتوجيه أصابع الاتهام إليه.

وأوضح عبد الغني أن مسؤوليته كرئيس للجنة شئون اللاعبين تقتصر على التأكد من سلامة العقود المقدمة إليه، وليس منوطًا به التحقق من تفاصيل توقيع اللاعب أو أي جوانب أخرى متعلقة بعلاقته بالنادي.

وأكد عبد الغني أن عقد كهربا مع نادي الزمالك كان سليمًا وببصمة اللاعب وتم توثيقه في الموعد المحدد ودفع الرسوم المستحقة في الوقت المناسب. 

وأضاف أن اللاعب كان يعبر عن تقديره له ويعتبره بمثابة الأب، مؤكدًا أن كهربا وجه إليه هذه الاتهامات في محاولة لتبرئة نفسه.

وأشار عبد الغني إلى أن كهربا سافر إلى البرتغال وهو مرتبط بعقدين، مؤكدًا أنه لو طلب منه النصيحة لكان حذره من هذه الخطوة لأنها ستؤثر سلبًا عليه.

ونفى عبد الغني بشكل قاطع أن يكون قد ظلم كهربا أو تدخل في أزمته.

واختتم عبد الغني تصريحاته بتساؤل حول الدافع وراء اتهامات كهربا، متسائلاً: "ما الذي يدفعني إلى ظلم لاعب أو الدخول في أزمة لا تعنيني؟".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي عبدالغني النادي الأهلي أحمد مجاهد عدلي القيعي الدوري الممتاز النادی الأهلی مجدی عبدالغنی اتحاد الکرة أحمد مجاهد عبد الغنی مجدی عبد

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب بـ15 مليون جنيه

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ونجم الكرة المصرية تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب المصري من مخازن اتحاد الكرة خلال فترة كأس العالم.

وقال عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " ذهبت إلى مخزن الملابس في اتحاد الكرة وحصلت على حقيبتي قبل السفر إلى كأس العالم ".

مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وأضاف: " لم يحدث أن قمت بأخذ ملابس المنتخب من المخزن، وتم اختفاء أطقم المنتخب الأول بقيمة 15 مليون جنيه ولا يعرف أحد أين ذهبت ومن الذي حصل عليها ".

وتابع: " عندما كنت في المطار وجدت شاب يرتدي قميص المنتخب الأصلي وقمت بتصويرة وسألته من أين حصلت عليه، وقال لي أنه اشتراه من أحد المحلات المشهورة الخاصة بالملابس الرياضية ".

عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي

علق الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني على أزمة "سحر" مؤمن زكريا بعد العثور على أوراق وأسحار تخص نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في "المدافن" الخاصة والمملوكة لعبد الغني.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " أزمة سحر مؤمن زكريا مفتعلة ضدي وتواصلت مع زوجته للاطمئنان عليه بعد إصابته بالمرض ".

وأضاف: " تم القبض على التربي المتواجد في المدافن واعترف بدوره في هذا الأمر، ولم أتوقع أن أتعرض لمثل هذا الموقف، وكنت في حالة من الدهشة والصدمة الكبيرة بعد علمي بهذا الأمر ".

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: سمير زاهر كان معلم إدارة وأنجح رئيس اتحاد
  • مكافأة نهاية خدمة بعد كل منصب.. مجدي عبدالغني يكشف مفاجأة عن مسئول الأهلي
  • حقيقة شكوى بيراميدز لاتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • مجدي عبدالغني: مجلس أبوريدة كان أسوأ اتحاد كرة شهدناه في التاريخ
  • مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب بـ15 مليون جنيه
  • مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي
  • خالد الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب
  • حقيقة تواصل بيراميدز مع اتحاد الكرة لسحب لقب الدوري من الأهلي
  • خده في حضنك يا كولر| ياسمين عز: كهربا ميسى الكرة المصرية