البوابة:
2024-10-05@06:34:18 GMT

سعد رمضان: ندمت على المساكنة.. والرجال ليسوا ملائكة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

سعد رمضان: ندمت على المساكنة.. والرجال ليسوا ملائكة

حلَّ الفنان اللبناني سعد رمضان ضيفًا في برنامح "بلا تصنيف" مع الإعلامية غريس راضي، تطرق فيه للحديث عن المواضيع من بينها رأيه بالمساكنة.

اقرأ ايضاًوفاة صديق سعد رمضان .."حسيت شقفة من قلبي راحت"سعد رمضان ورأيه بالمساكنة

في اللقاء، سُئل رمضان حول رأيها بفكرة المساكنة، ليشير إلى أنه في بعض الأحيان يكون مع الفكرة وفي أحيان أخرى يكون ضدها لأنها محرمة شرعًا.

وأوضح أنه عاش المساكنة بعد خروجه من برنامج "ستار أكاديمي"، إلَّا أنه يندم على ذلك باعتباره محرمًا شرعًا ودينًا.

ولفت رمضان إلى أنه يفضل عدم الزواج من امرأة عاشت المساكنة قبله، وأضاف: "لنكون صريحين، كل إنسان بالحياة بتمنى يكون هو الشخص الوحيد أو الأول في حياة المرأة ونفس الشي للمرأة.

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ (@qadi.almashahir)

سعد رمضان: "الرجال ليسو ملائكة"

وحول ما إذا كان الرجال جميعهم خونة، أوضح أنه لا يوجد رجل "ملاك" دون أخطاء وعيوب، مشيرًا  إلى الخيانة لا تعني بالضرورة الجسدية، بل قد تكون بنظرة أو مكالمة هاتفية.

وكشف رمضان أنه نادم على العديد من الأمور السيئة التي اقترفها في حياته من بينها شرب الكحول، وقال: "أنا بديني كمسلم شرب الكحول حرام".

اقرأ ايضاًسعد رمضان يتخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة لجديده "شو محسودين" في وقت قياسي!رجل شرقي

ولفت رمضان إلى أنه 90 بالمائة رجل شرقي لكن بطابع عصري، مؤكدًا على دعمه لحقوق المرأة وضد تواجد زوجته في البيت فقط للطبخ والترتيب والتنظيف، وقال: "أنا مرتي بدي إياها تكون امرأة ناجحة، عندها هواياتها، وطموح ومستقبل".

وأشار إلى أنه ليس ضد أن يكون لزوجته أصدقاء رجال، فالثقة التي ستكون بينها.

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ (@qadi.almashahir)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سعد رمضان سعد رمضان إلى أنه

إقرأ أيضاً:

بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور

تشارك القوات الخاصة للأمن البيئي ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024.
وينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة.أحدث التقنيات والآليات في المنظومة الأمنيةوتأتي مشاركة القوات في المعرض السعودي الدولي للتعريف بمهامها ونطاق مسؤولياتها الميدانية، ومناطق انتشارها في المملكة، وأحدث التقنيات والآليات في المنظومة الأمنية البيئية المستخدمة في مراقبة وحماية البيئة، كالطائرات دون طيار والدوريات الذكية والكاميرات الحرارية المزودة ببرامج الذكاء الاصطناعي.
أخبار متعلقة "الدفاع المدني" يوصي بالابتعاد عن تجمعات المياه خلال هطول الأمطار"الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور - اليوم "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور - اليوم "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتتضمن المشاركة تقديم عروض توعوية وتثقيفية لتعزيز قيم المحافظة على البيئة، والتوعية بأهمية حمايتها وحفظ الموارد الطبيعية، ودور السلامة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة، والتعريف بعقوبات وضوابط الصيد ومخالفاته.معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024ويعد معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها.
بالإضافة إلى عرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • دراسة: مرض السكري من النوع الأول قد يكون ناجما عن عدوى بكتيرية
  • فيلتمان للحرة: يجب أن يكون اغتيال نصر الله دافعا لتوحيد اللبنانيين
  • بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور
  • فؤاد: “الشكري” أضاع فرصة أن يكون محافظاً لسنوات عديدة دون عزل
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • بينها ضربات مدمرة في اليمن.. الكشف عن خيارات الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني و”المواقع النووية” تحت المجهر
  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها
  • وزير الثقافة: ليطمئن اللبنانيون لن يكون لوطنهم عن النصر محيد
  • الحكومة توافق على 6 قرارات هامة.. بينها مشروع خط سكة حديد جديد