الميدان اليمني:
2024-10-13@14:22:16 GMT

Xbox Cloud Gaming ستتيح قريبًا بث أي لعبة تمتلكها

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

مقالات مشابهة إعادة هيكلة قطاع الكهرباء في باكستان تستبعد 5 منتجين مستقلين (تقرير)

‏3 دقائق مضت

“ارتفاع ملحوظ للحديد”.. اسعار الحديد والاسمنت اليوم الأحد 13 أكتوبر في مصر

‏21 دقيقة مضت

بعد افتتاح محطة قطارات صعيد 2024 انطلاق أول قطار قادم من طنطا للمنيا

‏46 دقيقة مضت

“استعلم هسه”..رابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني في العراق 2025/2024

‏51 دقيقة مضت

‏Honor تطلق الجهاز اللوحي X9 بشاشة 11 بوصة

‏ساعة واحدة مضت

سعر الهيدروجين الأخضر تحدده شركة ألمانية برقم صادم

‏ساعة واحدة مضت

تخطط مايكروسوفت لإتاحة البث السحابي لأي لعبة يمتلكها المستخدمون عبر Xbox، وهي خطوة تعتبر منفصلة عن الألعاب المتاحة من خلال Xbox Game Pass.

وفقًا لتقرير من The Verge، تعمل مايكروسوفت على إعادة هيكلة طريقة تقديم خدمة الألعاب السحابية. في النموذج الحالي، يمكن للمستخدمين بث عدد محدود من الألعاب المحددة مسبقًا من خلال تطبيق Xbox على أجهزتهم. ومع ذلك، اعتبارًا من نوفمبر، سيتم إلغاء هذه القيود، وسيتاح للمستخدمين بث أي لعبة يمتلكونها عبر Xbox.

هذا التغيير يمثل خطوة كبيرة من حيث توسيع نطاق الألعاب المتاحة للبث، حيث ستنتقل الخدمة من تقديم مئات العناوين إلى الآلاف. يُشار إلى هذا التوسع باسم “مشروع لابلاند”، ومن المتوقع أن يتم طرحه أولاً لعدد محدود من مستخدمي Xbox Insider في نوفمبر بهدف اختبار الحدود الفنية لهذه الخدمة.

وعلى الرغم من أن المشروع قد لا يكون متاحًا على نطاق واسع قبل بضعة أشهر أو حتى العام المقبل، فإن المرحلة التجريبية ستبدأ في الشهر القادم.

تأتي هذه التحركات في الوقت الذي تسعى فيه Xbox لتعزيز وجودها على أجهزة أندرويد. أيضًا في شهر نوفمبر، سيتمكن اللاعبون من شراء ألعاب Xbox وتشغيلها على هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد، مع إمكانية بث هذه العناوين حتى لو لم تكن مدرجة حاليًا في مكتبة Xbox Cloud Gaming.

من شأن هذا التطور أن يمكّن مايكروسوفت من المنافسة بشكل أكثر حدة مع Nvidia وخدمة GeForce Now، التي تتطلب حاليًا من المستخدمين امتلاك الألعاب التي يرغبون في بثها. لكن مع خدمة البث من Xbox، سيتمكن اللاعبون من بث أي لعبة يمتلكونها، سواء كانت مشتراة عبر Steam أو Epic Games أو غيرها.

ومع أن جودة البث على Xbox ما زالت بحاجة إلى التحسين، فإن مايكروسوفت قد تتمكن من تحدي Nvidia إذا تمكنت من تحسين جودة تطوير الألعاب وتدفق البث، ما قد يدفعها إلى منافسة مباشرة على صدارة هذا المجال.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة للرعاية الصحية

أعلنت مايكروسوفت إطلاق مجموعة نماذج ذكاء اصطناعي جديدة للرعاية الصحية في "أزور أيه.آي" استديو تتيح قدرات حلول بيانات الرعاية الصحية في مايكروسوفت فابريك، وخدمة وكيل الرعاية الصحية في كوبايلوت ستديو، ونموذج ذكاء اصطناعي لإدارة دورة عمل التمريض لدعم مؤسسات الرعاية الصحية.

في الوقت نفسه ستساعد حلول بيانات الرعاية الصحية في مايكروسوفت فابريك مؤسسات الرعاية الصحية، من خلال إيجاد منصة موحدة لبيانات الرعاية الصحية تعمل بالذكاء الاصطناعي.
وأضافت مايكروسوفت أن  خدمة وكيل الرعاية الصحية في منصة كوبايلوت ستديو، ستساعد في  وضع جداول مواعيد المرضى ومطابقة التجارب السريرية، وتصنيف المرضى، والعديد من الخدمات الأخرى.
علاوة على ذلك، فإن أحدث تقنية صوتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ستساعد الممرضات على التركيز بشكل أكبر على المرضى بتقليص أعباء الأعمال الورقية من خلال تبسيط المهام الإدارية.

ميتا تطلق منصة محادثة الذكاء الاصطناعي في 21 دولة جديدة - موقع 24أطلقت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية ميتا بلاتفورمس، الأربعاء، منصة محادثة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها في 21 دولة جديدة منها بريطانيا والبرازيل، حيث توجد أعداد كبيرة من مستخدمي منصات الشركة.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: إصابة 25 جنديا اليوم في معارك لبنان في 3 حوادث مختلفة
  • "أبل" تتراجع عن خطط كبرى لطرح الأفلام في دور السينما
  • مايكروسوفت تعلن عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لمساعدة الأطباء
  • مايكروسوفت تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة للرعاية الصحية
  • أخبار التكنولوجيا| اختراق ملايين الحسابات علي فيسبوك وGmail.. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • ابتكارات جديدة من مايكروسوفت لتعزيز الرعاية الصحية بالذكاء الاصطناعي
  • لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • «البث الإسرائيلية»: المجلس الوزاري المصغر لم يتخذ قرارا حول الرد على إيران
  • «كنت تمتلكها في التسعينيات».. 5 أشياء داخل منزلك تساوي ثروة صغيرة