مراد المصري (أبوظبي)
تراقب جماهير الهلال السعودي عن كثب، مستجدات الإصابة التي تعرض لها حارس الفريق ياسين بونو، والتي اضطرته إلى مغادرة أرضية الملعب في الدقيقة 32 من مواجهة منتخب بلاده المغرب أمام جمهورية أفريقيا الوسطى، ضمن ختام الجولة الثالثة، من منافسات المجموعة الثانية، لتصفيات أمم أفريقيا 2025، المقررة على أرضه العام المقبل.


وجاءت هذه الإصابة مع بدء العد التنازلي لمواجهة الهلال أمام العين، المقررة يوم 21 أكتوبر الجاري على استاد هزاع بن زايد، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة.
وأثارت إصابة بونو مخاوف جمهور ناديه، لتزامنها مع إصابة الحارس الثاني للفريق، محمد العويس، ويُنتظر أن يكشف عن طبيعة إصابة حامي عرين «أسود الأطلس» ومدة غيابه عن الملاعب، بعد خضوعه لفحوص طبية دقيقة في الساعات القليلة المقبلة.
وتحدث وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عقب نهاية اللقاء، وقال: «ياسين بونو للأسف تعرض للإصابة، بينما كان في حالة جيدة، أتمنى ألا تكون إصابته خطيرة وألا تُبعده عن الملاعب لمدة طويلة».

أخبار ذات صلة «سايبر» بطل الشباب في «هوكي الجليد» في العين مدرب المغرب يكشف سر «الانزعاج»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال السعودي العين دوري أبطال آسيا للنخبة منتخب المغرب ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

هيغيب عن السوبر.. عمرو الدرديري يصدم جماهير الزمالك بشأن نجم وسط الفريق

أعلن منتخب مصر خروج نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك من معسكر الفراعنة قبل مواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه علي فيسبوك "للأسف بنسبة كبيره دونجا مش هيلحق السوبر المصري بسبب الإصابة ????"

وخرج نبيل عماد دونجا من معسكر منتخب مصر؛ بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وثبت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية.

وغادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025. 

مقالات مشابهة

  • الجنس الناعم ممنوع من حضور مباريات الكان 2025
  • مدرب المغرب: لم. نعرف إلى الآن خطورة إصابة ياسين بونو
  • بخماسية نظيفة.. المغرب يسحق أفريقيا الوسطى
  • هيغيب عن السوبر.. عمرو الدرديري يصدم جماهير الزمالك بشأن نجم وسط الفريق
  • إصابة ياسين بونو
  • العين يقترب من استعادة خدمات 4 لاعبين قبل مواجهة الهلال
  • أول ظهور لـ “نيمار” عقب استبعاده من مواجهة العين.. فيديو
  • السودان يقتنص تعادلا ثمينا من غانا
  • الملاعب البيتية في إفريقيا بعيدة كثيرا للعديد من المنتخبات