صدى البلد:
2024-10-13@15:18:26 GMT

بطولة أحمد مالك.. عرض فيلم "عنها" 16 أكتوبر

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم "عنها" عرضه فى 16 أكتوبر الحالى وذلك بعد طرح البرومو الخاص بالعمل والذى سيطر عليه حالة من التشويق والإثارة.

غموض وصراع نفسي في البرومو الرسمي لـ فيلم "عنها" لـ الفنان أحمد مالك، حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش..

فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب محمد منير يكشف عن تطورات حالته الصحية وعدد الكلاب بمنزله.. فيديو تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى برومو فيلم عنها 

وجاء برومو فيلم عنها، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلي، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسي لبطلة الفيلم ندى الشاذلي ، التي تمر بأزمة ما لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعي "درية"، وتم إغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم عنها أحمد مالك الفنان احمد مالك أعمال أحمد مالك فیلم عنها أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. حسن مالك في مواجهة مع أحمد مالك في مطعم الحبايب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهر الفنان الشاب حسن مالك كضيف خاص في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب، ويؤدي حسن مالك دور شاب شعبي يحضر خطيبته إلى مطعم الحبايب بهدف الاستمتاع بوجبة شهية، ومع إصابة خطيبته يحاول رد اعتبارها لكن مع رفضها محاولات الصلح وإبلاغها أخيها ليحضر بطلجية، ينقلب الوضع خاصة بعدما توافق على نفس شروط الصلح التي عرضت عليه ليدخل في شجار معها وينتهي الوضع بعدما يتناول طبق ملوخية من صنع هدى المفتي.
يذكر أن هذه ليست أول مواجهة بين الأخوين في المسلسلات، حيث سبق أن تواجها في مسلسل بيمبو، ونجح حسن في مفاجأة المشاهدين بعدما كشف عن أنه سفاح الانفلونسرز في صدمة تحدث عنها جمهور المسلسل لمدة طويلة في 2021.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث حريق سيارة ملاكى بمدينة 6 أكتوبر
  • الحلقة السادسة من "مطعم الحبايب ".. أحمد مالك وهدي المفتي يذهبان للجهات المختصة
  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب
  • سوء الحظ يطارد أحمد مالك في "مطعم الحبايب"
  • أحمد مالك وندى الشاذلي في برومو فيلم “عنها”: إثارة وتشويق حول علاقة غامضة
  • للمرة الثانية.. حسن مالك في مواجهة مع أحمد مالك في مطعم الحبايب
  • علاقة غامضة تجمع بين أحمد مالك وندى الشاذلي.. طرح البرومو الرسمي لفيلم «عنها»
  • أحمد مالك وندى الشاذلي بشكل غامض في البرومو الرسمي لفيلم "عنها"
  • مشاهد خاطفة.. إطلاق البرومو الرسمي لفيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي