نظم جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، برئاسة المهندس محمد عبدالمقصود، احتفالية تزامناً مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والعيد القومي للمدينة، بمنطقة مشروعات المبادرة الرئاسية"سكن لكل المصريين" في منطقة غرب المطار.

وشهد الاحتفال مشاركة مميزة من مكتبة مصر العامة المتنقلة، التابعة لمبادرة "مصر تقرأ"، التي قدمت أنشطة متنوعة للأطفال من سكان المدينة، وتضمنت الفعاليات ورشاً للرسم والتلوين، إضافة إلى جلسات قراءة تفاعلية لتشجيع الأطفال على حب القراءة والثقافة.

وقد أضفت هذه الأنشطة أجواءً احتفالية ممتعة على اليوم، مزجت بين الفرحة بذكرى النصر وتعزيز الوعي الثقافي بين سكان المشروع، في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين جهاز مدينة أكتوبر الجديدة مبادرة رئيس الجمهوري جهاز أكتوبر الجديدة منطقة غرب المطار سكن لكل المصريين مكتبة مصر العامة المبادرة الرئاسية مبادرة رئيس الجمهورية المهندس محمد عبدالمقصود مشروعات المبادرة الرئاسية ذكرى إنتصارات مدينة أكتوبر الجديدة أكتوبر الجديدة مكتبة مصر العام انتصارات أكتوبر المجيد مشروع سكن لكل المصريين انتصارات أكتوبر انتصارات أكتوبر المجيدة ذكري انتصارات أكتوبر مكتبة مصر العامة المتنقلة

إقرأ أيضاً:

دبروا احتياجاتكم .. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 6 ساعات

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقة جنوب الأكاديمية، من الساعة الثامنة صباح اليوم السبت الموافق 12/10/2024 حتى الساعة الواحدة ظهرًا من نفس اليوم.

بعض أعمال الصيانة لمحابس المدينة

وأرجع جهاز مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه إلى تنفيذ جهاز المدينة بعض أعمال الصيانة لمحابس المدينة، ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة شبكة المياه بالمدينة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن منطقة (جنوب الأكاديمية بالتجمع الخامس فقط).

وأشار إلى توافر سيارات مياه تابعة للجهاز مجانًا ولطلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 15100.

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى في جامعة عين شمس بذكرى انتصارات أكتوبر
  • احتفالية كبرى بجامعة عين شمس فى الذكرى51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع "سكن لكل المصريين "بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • الدفاع المصري بأبو ظبي ينظم احتفالية تزامنًا مع الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • دبروا احتياجاتكم .. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 6 ساعات
  • مدحت صالح يهنئ المصريين بمناسبة انتصارات أكتوبر في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • أعلى جودة في تشطيب وحدات "سكن لكل المصريين" في سوهاج الجديدة
  • طلاب شمال سيناء يتألقون في احتفالية مديرية التربية والتعليم بذكرى انتصار أكتوبر
  • وزير الشؤون النيابية والتشريعية يهنئ المصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة