خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المباراة الودية المقامة حاليًا أمام إيسترن كومباني على ملعب النادي، في إطار استعدادات الأبيض لبطولة السوبر المحلي.

تدريبات تأهيلية خاصة للونش على هامش ودية الزمالك أمام إيسترن كومباني 

وأدى "الونش" فقرات تأهيلية وبدنية خاصة تحت قيادة ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق، ضمن  البرنامج الموضوع له لتجهيز اللاعب بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي..والجميع ينتظره في الإمارات موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فى ثاني ودياته قبل السوبر المصرى.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي استعدادا لكأس السوبر المصري.
تقدم أحمد طارق لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 30، وتعادل سامسون أكينيولا  لفريق الزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.
 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا وعلي نوفل و يوسف وائل "الفرنسي" و يوسف أحمد حسن و محمد عاطف وحازم أسامة وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.
 

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، ولم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل، وفي الدقيقة 30 تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم للضيوف، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل حتى نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.
 

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق زد على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • الونش يخوض فقرات تأهيلية وبدنية خاصة بمران الزمالك
  • أحمد سليمان يدعم لاعبي الزمالك في ودية إيسترن كومباني
  • فى ثاني ودياته قبل السوبر المصرى.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني
  • تدريبات تأهيلية للونش على هامش مواجهة الزمالك الودية أمام إيسترن كومباني
  • أحمد سليمان يحضر مواجهة الزمالك الودية أمام إيسترن كومباني
  • الونش يواصل تدريباته التأهلية على هامش مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • أحمد سليمان يؤازر الزمالك في ودية إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المحلي
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية وبدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم