صدى البلد:
2024-10-13@15:16:56 GMT

كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء 2024

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء 2024.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن طريقة سداد فاتورة الكهرباء من خلال الدخول إلى موقع وزارة الكهرباء، ومعرفة الاستهلاك الشهري للكهرباء.

كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء 2024كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء  طرق دفع فاتورة كهرباء 2024

 

-  توجد 10 آلاف ماكينة صراف ATM موزعة على مستوى الجمهورية.

- الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة مصر (www.eehc.gov.eg) لجميع فواتير شركات التوزيع (استعلام – دفع فواتير).

- 60 ألف مركز تحصيل فواتير عن طريق منافذ شركات التحصيل الالكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية وهي (مكاتب البريد - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعي).

- 120 ألف نقطة تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية لشركة فوري.

- توجد 12 محفظة بنكية تقبل سداد الفواتير، وهي محافظ كل من (البنك الأهلي - بنك مصر – بنك الإسكندرية – بنك CIB – بنك Blom – بنك Credit Agricol – بنك أبو ظبي الامارتي – بنك عودة – بنك الإسكان والتعمير – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK)، وذلك عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له، من خلال (App Store -  Play Store).

- مَحَافِظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة على (App Store -Play Store).

- يمكن أيضا تحميل تطبيق My Fawry على الهاتف المحمول بتنزيله عبر (App Store -Play Store).

لو ما دفعتش فاتورة الكهرباء.. غرامة ورفع العداد القديم وتركيب أبو كارت بهذه الطرق.. استخدم الثلاجة ووفر في فاتورة الكهرباء تحركات برلمانية بعد شكاوى زيادة أسعار فاتورة الكهرباء اللي بيدفعوا فاتورة 100 جنيه .. الكهرباء تحذر أصحاب العدادات القديمة دفع فاتورة الكهرباء من خلال موقع وزراة الكهرباء 

تحصيل فاتورة الكهرباء، من خلال الدخول على موقع وزارة الكهرباء واتباع الآتي:

اختيار قسم الخدمات.اختيار الاستعلام عن فواتير الكهرباء.اختيار تحديد المحافظة التابع لها عنوان السكن.إدخال بيانات الاسم ورقم العداد الـ 10 أرقام الخاص بفاتورة الكهرباء.اختيار كلمة استعلام عن فاتورة الكهرباء.انتظار نتيجة الاستعلام عن فاتورة سداد الكهرباء.اختيار طرق السداد المختلفة.الطريقة المُثلى لاستخدام المكيف لترشيد الاستهلاك

الطريقة المثلى لاستخدام التكييف لترشيد استهلاك الكهرباء، نشرها جهاز مرفق الكهرباء على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، وجاءت كالتالي:

1- تشغيل التكييف على درجة 28.
2- المواظبة الدورية على صيانة جهاز التكييف بتنظيف فلتر الهواء، والتأكد من أن جميع أجزاء التكييف تعمل بكفاءة.
3- يجب أن تكون قدرة التكييف متناسبة مع مساحة الغرفة؛ للوصول لدرجة التبريد المناسبة في أسرع وقت وبأقل استهلاك للكهرباء.
4- التأكد من إطفاء المكيفات عند الخروج من الغرفة أو المكتب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الكهرباء فاتورة الكهرباء فواتير الكهرباء ترشيد الاستهلاك كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء سداد فاتورة عداد الكهرباء سداد فاتورة عداد الکهرباء فاتورة الکهرباء من خلال

إقرأ أيضاً:

طرح 53 مسطحًا تجاريًا بـ6 أكتوبر جاهزة للاستلام في فبراير 2025 (تفاصيل)

أعلن الجهاز المركزي للتعمير، برئاسة اللواء محمود نصار، عن طرح 53 مسطحًا تجاريًا نصف تشطيب كاملة المرافق، بمساحات تتراوح من (22.56 : 62.46 م2)، بالقطعة رقم (75) جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، جاهزة للاستلام خلال شهر فبراير 2025، وذلك للبيع بنظام التخصيص، وبأسعار تنافسية وتيسيرات كبيرة في السداد.

موعد الطرح

 وقال نصار، في بيان صادر عن الجهاز المركزي للتعمير، إن الطرح اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر المقبل، ومن الإثنين 18 نوفمبر للسداد بنظام التقسيط، موضحًا أن  الطرح من خلال الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، ويتم طلب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، اعتباراً من يوم الخميس 24 أكتوبر الجارى، والمعاينة يومياً عدا الجمعة، بالقطعة رقم (75) جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، والتواصل من خلال الرقم التالى (01010419466).

المستحقات المالية

وأضاف نصار، أنه يتم سداد 10% جدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على المسطح التجارى، وسداد دفعة تخصيص 15 % خلال 5 أيام عمل من سداد جدية الحجز، وسداد دفعة استلام 25 % خلال شهرين من سداد جدية الحجز، ويمكن تقسيط الـ50 % المتبقية على أقساط شهرية حتى 5 سنوات وفقاً لإمكانات ورغبة العميل، بالفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري عند يوم التخصيص، ويتم منح العميل خصم 3 % فى حالة السداد الفورى.

 

مقالات مشابهة

  • طرح 53 مسطحًا تجاريًا بـ6 أكتوبر جاهزة للاستلام في فبراير 2025 (تفاصيل)
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء تجاه المتأخرين عن سداد الفواتير
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة مجانًا
  • اللي بيدفعوا فاتورة 100 جنيه .. الكهرباء تحذر أصحاب العدادات القديمة
  • لينك السداد والاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي
  • "العاملين بالمبردات": الفني يعد خط الدفاع الأول لحماية التكييف وترشيد الكهرباء
  • كوكشا يُعلم متسابقي «كاستنج» كيفية أداء مشاهد الأكشن في الأعمال الفني
  • “الجوازات”: سداد رسوم الخدمات لا يعني تنفيذها
  • خطوة بخطوة.. إليك كيفية حجب المحتوى الضار عبر التيك توك