غزة - صفا أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم الأحد، الصمت الدولي والعربي على تشديد الحصار، واستمرار مجازر حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها حكومة الكيان الفاشية في شمال قطاع غزة، في سياسة انتقامية ممنهجة ضد شعبنا الذي احتضن المقاومة بثبات وصمود. وأكدت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن حكومة الكيان الفاشية تسعى من خلال مواصلة الحصار الخانق وتصعيد العدوان الهمجي على شمال قطاع غزة لكسر إرادة شعبنا الذي تمسك بأرضه والمضي بمخططات التهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

وقالت: إن "الصمت الدولي والخذلان العربي يُشجع العدو الصهيوني على مواصلة جرائمه البشعة ضد شعبنا الفلسطيني ويفتح شهية لمزيد من القتل والإرهاب بحق العزل والأبرياء". وأضافت أن الإدارة الأمريكية هي شريكة للعدو الإسرائيلي في كل جرائمه الوحشية ضد شعبنا، فهي تواصل بكل وقاحة دعم حكومة نتنياهو المجرمة وتوفير الغطاء الدولي والدعم العسكري والمالي. وشددت على أن الاحتلال لن يفلح من خلال جرائمه ومجازره البشعة كسر إرادة وعزيمة شعبنا ومقاومته، وستكون هذه الجرائم وبالًا عليه ولعنة تطارده. ودعت الحركة أحرار شعبنا لتصعيد المواجهة مع العدو الجبان. كما دعت أحرار العالم لمزيد من الفعاليات الضاغطة على مصالح الكيان والأمريكان حتى وقف الإبادة الجماعية في غزة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة شمال غزة عدوان إسرائيلي المجاهدين

إقرأ أيضاً:

الداخلية تدعو أهالي شمالي القطاع لعدم النزوح لجنوب غزة

غزة - صفا وجهت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، تحية الصمود والإباء إلى أهالي وأبناء شعبنا الصامدين في منازلهم بمخيم جباليا وجباليا البلد والنزلة وبيت لاهيا وبيت حانون، وسائر مناطق محافظة شمال غزة الذين يواجهون العدوان الإسرائيلي الهمجي لليوم الثامن على التوالي، ويرفضون إخلاء منازلهم، رغم جرائم الاحتلال ووحشيته. ودعت الوزارة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم السبت، مجددًا جميع أبناء شعبنا إلى مزيد من الثبات وعدم مغادرة منازلهم، خاصة في المناطق التي وجه الاحتلال لها تهديدات صباح اليوم في مناطق الصفطاوي، وأبو إسكندر بحي الشيخ رضوان. وطالبت المواطنين بأنه حال شعورهم بالخطر الانتقال إلى أقرب مكان مجاور لمنطقة سكنهم، وعدم التوجه إلى جنوب قطاع غزة الذي يعاني من القصف المتواصل والقتل المستمر الذي يمارسه الاحتلال يومياً في المناطق التي يدّعي أنها آمنة. وناشدت الوزارة دول العالم قاطبة وكل المؤسسات الدولية أن تمارس الضغط على الاحتلال لوقف جرائم الإبادة والتهجير بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • حماس: استمرار القصف والمجازر شمالي غزة إبادة مكتملة الأركان
  • تونس والمغرب.. مظاهرات غاضبة ومنددة بالصمت العربي والدولي تجاه الإبادة الجماعية في غزة
  • «العفو الدولية»: الكيان الصهيوني يواصل التعتيم على الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • أسامة حمدان: محور المقاومة متماسك ومؤثر ولن تتوقف ضرباته حتى في عمق الكيان
  • الداخلية تدعو أهالي شمالي القطاع لعدم النزوح لجنوب غزة
  • الداخلية تدعو أهالي شمالي القطاع عدم النزوح لجنوب غزة
  • داخلية غزة تحيي صمود أهالي شمالي القطاع وتدعو لمزيد من الثبات
  • داخلية غزة تحيي صمود أهالي شمال القطاع وتدعوهم لمزيد من الثبات
  • تونس.. عشرات يحتجون ضد الصمت الدولي أمام الإبادة الإسرائيلية بغزة