أمرت النيابة المختصة بالجيزة، بتشريح جثة عامل، لقى مصرعه نتيجة تعرضه لاعتداء خلال مشاجرة بمنطقة فيصل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال مصاب آخر في المشاجرة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلاف بينهم، وأطلق أحد المتشاجرين أعيرة نارية أصابت المجني عليهما، مما أدى لمقتل أحدهما وإصابة الآخر.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة فيصل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، نتيجة خلاف بينهم، مما أدى إلى مقتل شخص، وإصابة آخر.

وحدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق

وفي واقعة أخرى تلقى مركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر بلاغا من سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا أنه حال قيادته سيارته الربع نقل بدائرة المركز فوجئ بقيام (4 مجهولين ) بإعتراضه وتهديده بسلاح أبيض والإستيلاء على السيارة ولاذوا بالهرب.

بالفحص بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنه تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة المركز) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة سيارات النقل كرهاً عن قائديها عقب إستدراجهم بزعم نقل حمولة من مكان لآخر.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .. وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل كلفت نيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال، الجهات المختصة بحصر المحافظ الإلكترونية للمتهمين في التشكيل العصابي التي استخدموها  فى مواقع المراهنات كما أمرت النيابة بحبس تشكيل عصابى فى عدد من محافظات الجمهورية تخصص فى استقطاب الشباب للمشاركة فى المراهنات الإلكترونية والرياضية التى يتم إدارتها من خارج مصر.

كانت هيئة الرقابة الإدارية قد تمكنت بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى منظم فى عدد من محافظات الجمهورية تخصص فى استقطاب الشباب للمشاركة فى المراهنات غير المشروعة عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة التى يتم إدارتها من خارج جمهورية مصر العربية.

وكشفت تحريات هيئة الرقابة الإدارية عن مجموعة من الوكلاء ببعض المحافظات قاموا ببناء شبكات مالية غير قانونية بين المراهنين من مصر ومسؤولى تلك المواقع فى الخارج، وذلك عبر تيسير سبل الدفع بشكل إلكترونى لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون وإضعاف فرص تعقب المعاملات المالية الخاصة بالمراهنين من خلال استخدام محافظ إلكترونية بأسماء وهمية وعملات مشفرة، يتم تحويلها فى صورة عملات أجنبية إلى الخارج بما يضر بالاقتصاد القومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحريات المباحث منطقة فيصل رجال المباحث المشاجرة أعيرة نارية مقتل شخص عدد من

إقرأ أيضاً:

تشريح جثث 5 من أسرة واحدة لقوا مصرعهم إثر استنشاقهم غازا بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة اليوم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين زوجين وأبنائهم الثلاثة الذين لقوا مصرعهم امس إثر استنشاقهم غاز داخل منزلهم بمدينة العاشر من رمضان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بمصرع كلا من: "أمين السيد" 43 عاما وزوجته "أميرة سعيد" 36 عاما وأبنائهم "السيد" 17 عاما و"ندى" 15 عاما وإصابة ابنتهما "سلمى" 16 عاما بحالة اختناق وتم نقل المصابة إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لكنها توفيت متأثرة بإصابتها وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الفتاة التي أودت بحياتها ووفاة والديها وشقيقيها إثر استنشاقهم غاز أثناء نومهم بمسكنهم وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين وذلك لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن وتسليم الجثامين لذويهم لدفنهم عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمين قتلا عامل خلال مشاجرة في الوراق
  • تشريح جثث 5 من أسرة واحدة لقوا مصرعهم إثر استنشاقهم غازا بالشرقية
  • تشريح جثة عامل لقى مصرعه خلال مشاجرة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات مقتل شاب تصدى لجريمة سرقة بالواحات
  • إصابة شاب بطلق خرطوش في مشاجرة مع الجيران بـ سوهاج
  • النيابة تتخذ قرارات جديدة مع لصوص كابلات أعمدة الإنارة
  • قرار عاجل من النيابة بشأن سقوط شاب أسفل عجلات قطار بالجيزة
  • النيابة تأمر بتشريح جثة شاب أشعل النيران في جسده بـ15 مايو
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر