قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “أسيوط – أسوان - دمياط” بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

أسفرت جهود الحملات فى مديرية أمن أسيوط عن ضبط  27 قضية اتجار فى الأسلحة النارية، ضُبط خلالها “9 بنادق آلية –11  بندقية خرطوش – 28 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، بحوزة 27 متهما، لــ 13منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 11 قضية اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها “5,755 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 1,305 كيلو جرام من مخدر الشابو – كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة”، بحوزة 12 متهما، لــ 6 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ  510 أحكام قضائية متنوعة.

وفى مديرية أمن أسوان، تمكنت جهود الحملات من ضبط 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها “7,5 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 3,5 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدر الشابو”، بحوزة 4 متهمين لأحدهم منهم معلومات جنائية. 

وكذا ضبط 4 قطع سلاح نارى، عبارة عن “بندقية آلية – 3 فرد محلى – خزينة – عدد من الطلقات”، وتنفيذ 815 حكما قضائيا متنوعا.

وتمكنت الحملات فى مديرية أمن دمياط من ضبط 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها “7,700 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6,5 كيلو جرام من مخدر البانجو – 12 كيلو جرام من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة”، وكذا ضبط 3 قطع سلاح نارى، عبارة عن “طبنجة – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات”، بحوزة  5 متهمين لــ 4 منهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية الحشيش مديرية امن اسيوط مخدر الهيروين المواد المخدرة مكافحة الجريمة کیلو جرام من مخدر المواد المخدرة معلومات جنائیة اتجار فى عدد من

إقرأ أيضاً:

حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته 13 كيلو حشيش فى بولاق الدكرور 4 أيام

أمرت النيابة المختصة في الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته 13 كيلو من مخدر الحشيش في بولاق الدكرور، واعترف المتهم بالاتجار بالمخدر، وأرشد عن مصدر الحصول عليه، كما اعترف بتخزينه بمسكنه.


وردت معلومات لرجال المباحث بالجيزة، تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية كبيرة من الحشيش بين عملائه.


عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته 13 كيلو من مخدر الحشيش، اعترف المتهم بحيازته للاتجار به، وترويجه بين زبائنه من المتعاطين.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الداخلية تضبط مخدرات في محيط المدارس والجامعات بـ10 ملايين جنيه
  • حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته 13 كيلو حشيش فى بولاق الدكرور 4 أيام
  • الداخلية تضبط 69 متهم بحوزتهم مخدرات بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية
  • بضاعة بـ 70 مليون جنيه .. الداخلية تداهم مصنع مخدرات | صور
  • حشيش وبانجو.. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بدمياط وأسوان
  • مخدرات بـ3.5 مليون جنيه.. الداخلية تداهم أوكار تجار الكيف بمطروح وسوهاج
  • ضبط 37 كيلو مخدرات فى حملات أمنية بأسوان ودمياط
  • بقيمة 8.5 مليون جنيه.. سقوط «عنصر إجرامي» بحوزته مخدرات في التجمع