أقام مركز شباب باريس بمحافظة الوادي الجديد، فعاليات معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية، خلال يومي، ابتداءً من 12 أغسطس حتى 13 أغسطس، وذلك بمشاركة 4 عارضين. 

جاءت هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

وبهدف دعم الشباب من خلال قطاع المنتجات اليدوية وفتح سبل لتسويق منتجاتهم، وتوفير فرص عمل لهم من خلال تسويق منتجاتهم بالمعارض وتحقيق مصدر دخل لهم من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ووصولها إلى الأسواق وعرضها للمستهلكين.

وأضاف بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن المعرض يهدف إلى مساندة الشباب العاملين بالحرف اليدوية والبيئية وتحويلها إلى مشروعات إنتاجية، ودعم وتشجيع المنتج المحلى خاصة في قطاع الحرف اليدوية والتراثية والعمل على تطويرها ودعمها، حيث يتم تنظيم معارض دورية بمراكز الشباب

تأتي هذه الفعاليات في إطار التوجيهات والمتابعة المستمرة من قبل بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة، بهدف توفير بيئة مناسبة للشباب للاستفادة من الأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.

وأعرب العارضون عن سعادتهم البالغة بإقامة الفعاليات في مركز شباب باريس، حيث تمكنوا من التفاعل مع الشباب وتقديم نصائح وخبرات قيمة في مجالاتهم المختلفة. كما شكروا الجهات المسؤولة على دعمها لهذه المبادرة وإقامة مناسبة مثل هذه التي تسهم في تعزيز التواصل وتطوير قدرات الشباب.

وتأتي هذه الفعاليات كجزء من الجهود المستمرة التي يقوم بها قطاع باريس مع الشركاء المحليين لتطوير الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم. تثبت هذه الفعاليات أن قطاع باريس يولي اهتمامًا كبيرًا لتلبية احتياجات الشباب ودعمهم في رحلتهم نحو تحقيق أهدافهم."

معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس معرض لتسويق منتجات الشباب الحرفيه والتراثية بمركز شباب باريس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة معرض تسويق منتجات الشباب الحرفية التراثية محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ الوادى الجديد الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة هذه الفعالیات

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمحافظة مطروح والعمل على الارتقاء وتطوير منظومة الشياب والرياضة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعم الوزارة لعدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة أثاث وفرش مكتبى وأدوات رياضية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان والحرص على الوصول إلى كافة المناطق،وذلك بحضور الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعدد من قيادات المديرية والنائب سليمان فضل رئيس مجلس إدارة نادي الزهور .

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أنه تم وصول دعم فرش واثاث مكتبى  لاول مرة لعدد ٥ أندية رياضية  وهى التحدى والزهور بمرسي مطروح،ونادى الحمام واتحاد برانى والسلوم.

كذلك دعم العاب اطفال لمراكز شباب اغورمى والسلام بسيوة ومركز شباب مطروح 
بالإضافة إلى ثلاثة أبسطة ملاعب لمركز شباب مطروح والهلال وسيوة،وفرش أثاث لمركز شباب الحمام، وأدوات رياضية لمركز شباب سيوة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن  دعم وزارة الشباب والرياضة  ياتى  بتوجيهات  وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع  الإدارة المركزيةللمنشاءات الشبابية والرياضية ( الإدارة العامة للمنشآت الشبابية،والادارة العامة للمنشآت الرياضية ) وذلك بتكلفةاجمالية نحو ٢،٥ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح