بوابة الفجر:
2024-10-13@11:17:41 GMT

تعرف على آخر التطورات الصحية لـ إيمي سمير غانم

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كشف الفنان حسن الرداد عن آخر التطورات الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعدما تعرضت مؤخرََا لوعكة صحية بسبب إصابتها بحساسية شديدة في الصدر وخضعت لجلسات الأكسجين.

تفاصيل حالة إيمي سمير غانم الصحية 


علق حسن الرداد عن حالة زوجته ايمي في تصريحات صحفية له قائلاََ "هي لسه تعبانة شوية وبتخضع للعلاج، بقالها فترة ادعو لها أنها تبقي كويسة إن شاء الله".

آخر تعاون بين حسن الرداد وايمي سمير غانم


وكان آخر أعمال الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم هي مسرحية تلفزيون، الذي كانت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، دارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر التطورات الصحية الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد إيمي سمير غانم حسن الرداد وايمي حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الأرصاد تحذر المواطنين من الارتفاعات والانخفاضات في درجات الحرارة حدث ليلا| إعصار ميلتون وتحذيرات الأرصاد العاجلة.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا

وقالت غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن هناك استقرارا كبيرا في الأحوال الجوية خلال هذه الأيام، موضحة أن قيم درجات الحرارة خلال فترة النهار تشهد ارتفاعات قليلة عن المعدلات الطبيعية من 2 لـ 3 درجات.

وأشارت إلى أن العظمى على القاهرة 32 درجة، وأن هذا أعلى من المعدلات الطبيعية، وأن الكتل الهوائية قادمة من شمال شبه الجزيرة العربية، وأن فترة الظهيرة يكون الجو حارا بمعظم المحافظات، ولكن نسبة الرطوبة منخفضة.

ولفتت إلى أن درجات الحرارة في فترة المساء تسجل 22 و23 درجة، وأن البلاد في فترة الليل والساعات الصباحية، يشعر المواطنون خلالها بانخفاضات كبيرة في درجات الحرارة، وهناك شبورة تؤثر على معظم الطرق في الصباح.

وأوضحت أن الشبورة تنتهي الساعة الثامنة صباحًا، وأن حركة البحار مستقرة، ولا توجد أي ظواهر جوية تؤثر على أي شيء، خلال فترة الإجازة الحالية.

 

الأرصاد تعلن انخفاضات جديدة في درجات الحرارة

 

وكشفت غانم أن البلاد من يوم الثلاثاء المقبل ستتعرض لـ انخفاض في درجات الحرارة، وتتأثر بمنخفض جوي، وسيكون هناك اختلاف في درجات الحرارة بين الصباح والمساء.

مقالات مشابهة

  • عاجل - قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية.. تقرير طبي يكشف عن حالة كامالا هاريس الصحية.. هل تعاني من أمراض خطيرة؟ (تفاصيل)
  • الكشف عن تقرير طبي يفصل حالة هاريس الصحية.. ما السبب؟
  • بطلة مسلسل برغم القانون: أحب دنيا وإيمي سمير غانم وأتمنى العمل معهما
  • تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة صباح اليوم السبت
  • شبورة ودرجات حرارة منخفضة.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم| عاجل
  • الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ مجدي عبيد الدالي
  • الفنانة شمس المصرية تتصدر التريند بعد أزمتها مع إيمي تاتو (تفاصيل)