بوابة الفجر:
2024-10-13@11:21:17 GMT

مدرب الإكوادور: الجرأة ضرورية أمام أوروجواي

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

 

قال مدرب منتخب الإكوادور لكرة القدم، الأرجنتيني سيباستيان بيكاسيسي، إن مواجهة أوروجواي المرتقبة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ستحتاج إلى إصرار وتركيز.

مدرب الإكوادور: الجرأة ضرورية أمام أوروجواي

وخلال مؤتمر صحفي، قبل المباراة المقررة بعد غد الثلاثاء في مونتفيديو، ضمن الجولة العاشرة من السباق نحو المونديال، قال المدرب الأرجنتيني: "أمام أوروجواي، سنحتاج إلى الكثير من الإصرار والتركيز.

. وفوق كل شيء، الكثير من الجرأة للعب في هذا السيناريو المعقد".

"مكافأة تصل إلى 100 الف جنيه".. حسين لبيب يحفز لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري هل اقترب بلعيد من الانضمام إلى الزمالك؟.. مفاجأة كبرى

وفي هذه المواجهة، سيبحث منتخبا أوروجواي والإكوادور عن تحقيق الفوز، بعد هزيمة الأول أمام بيرو، وتعادل الثاني مع باراجواي، في الجولة السابقة.

وقال بيكاسيسي "سيكون هذا بمثابة تحد رائع"، معربا عن ثقته وإيمانه بالفريق.

وبرصيد 12 نقطة، تحتل الإكوادور المركز الخامس، في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2026، بينما تحل أوروجواي في المرتبة الثالثة، ب 15 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح الصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا لكرة اليد ويمضي نحو اللقب الثالث عشر

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الصداقة الكاميروني بنتيجة 30 - 14، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة إفريقيا للأندية، التي تقام حاليًا في مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 15 - 6 لصالح الأبيض، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الكوماندوز بنتيجة 30 - 14

الأهلي يتصدر الأندية العربية والأفريقية في تصنيف الـ IFFHS لعام 2024 بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية


يذكر أن الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

ويتربع الزمالك على عرش أكثر الأندية تتويجًا باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك يحفز بنتايك بعد شائعة المنشطات
  • مدرب فاركو: الزمالك وبيراميدز طلبا ضم محمود جهاد ولا نمانع رحيله
  • مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي..والجميع ينتظره في الإمارات
  • مدرب حراس الوحدة: الزمالك استحق السوبر الإفريقي والجميع ينتظره في الإمارات
  • الزمالك يكتسح الصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا لكرة اليد ويمضي نحو اللقب الثالث عشر
  • الأهلي يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية 2009
  • المحلل كاميرون هدسون: الانتخابات الأمريكية لا تعني الكثير لدول إفريقيا!
  • كرة اليد.. الزمالك يفوز على كريكوس الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية
  • تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية