أعلن المنتج محمد العدل، عن سرقة حساب المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية،  خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك. 

وكتب محمد العدل، عبر حسابه على فيسبوك: «في واحد سارق حساب المخرج عمر عبد العزيز لتالت مرة.. مش فاهم مستقصده ليه؟». 

 

عمر عبد العزيز يشارك بمهرجان الغردقة 

أعلن المخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، مشاركته فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولي والمقرر لها 21 إلي 27 سبتمبر 2023، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي.

وأشار المخرج عمر عبد العزيز، إلي حرصه علي حضور  الفعاليات في رسالة دعم لإدارة المهرجان بعد متابعته لكل التحضيرات التي تتم بشكل مدروس ومخطط له علي مدار العام.

جاء ذلك خلال لقاءه بالكاتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان، والذي وعد بمفاجآت عديدة تضم فعاليات فنية تستمر علي مدار أيام متتالية.

وأكد المخرج عمر عبد العزيز، أن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه برئيس المهرجان محمد الباسوسي، والذي يتواصل بشكل مستمر معه للاستفادة بخبراته بالمشاركة في المهرجانات السينمائية الدولية داخل وخارج مصر، لافتا إلي تأكيد الباسوسي له بأن المهرجان سيكون مختلف لانه يحاكي الشباب بالإضافة إلي مشاركة كبار الفنانين في مصر والعالم.

في السياق ذاته، كشف الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، انه علي مدار الشهر الماضى، إجتمعت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب بشكل منتظم لإختيار البوستر الرسمى من بين 158 بوستر وصلت لإدارة المهرجان من خلال المسابقة الشبابية التى أعلنت عنها إدارة المهرجان في مايو الماضي.

وقررت إدارة المهرجان الإستعانة بفنان تشكيلى كبير  لإختيار البوستر الأول للمهرجان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر عبد العزيز محمد العدل المنتج محمد العدل

إقرأ أيضاً:

«المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة، الفنان الكبير أسامة عباس؛ تقديرًا لمسيرته المسرحية والفنية، إذ من المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 15 إلى 30 يوليو الجاري.

وينضم الفنان أسامة عباس إلى قائمة التكريمات في المهرجان، والتي تضم عددا من المبدعين للاحتفاء بإسهماتهم في مجال المسرح من بينهم الفنان أحمد آدم والفنانة سلوى محمد علي.

 

 

تفاصيل المهرجان القومي للمسرح المصري 

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، والدورة المقبلة من عمر المهرجان ستحمل اسم الفنانة سميحة أيوب.

 وتتضم اللجنة في عضويتها كلا من الناقدتين علا الشافعي وعبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، والكاتب وليد يوسف، والفنان نضال الشافعي، والمخرج إسلام إمام، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين.

 

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • ضبط 4775 قضية سرقة تيار كهربائي
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • هل تحاسَبُ مديرة المهرجان على إهانة رمز المملكة؟؟..مغني فلسطيني يرمي العلم الوطني المغربي بمهرجان كناوة