حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان أثناء زيارته الميدانية  لعدد من المشروعات بمدينة أبو سمبل السياحية على تفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير أحد الفنادق برفقه اللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، وسيد سعدى رئيس المدينة ، فضلاً عن القيادات المعنية وذلك ضمن الإستعدادات الجارية لإستقبال الموسم السياحى الجديد  .

وأعطى الدكتور إسماعيل كمال توجيهاته للشركة المنفذة لأعمال الإحلال والتجديد بالفندق إلى ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ للإنتهاء منه وتجهيزه ، وإفتتاحه للحاق ببداية الموسم السياحى حتى يتسنى إستيعاب الأفواج السياحية والزائرين من المصريين في ظل الكثافة الكبيرة والإقبال خلال هذه الفترة من العام ، ولاسيما بأن الفندق يضم 120 غرفة .

وكلف المحافظ بأهمية التركيز على وضع اللمسات الجمالية والحضارية التي تساهم في تحويل الفندق لبانوراما وصرح فندقى متكامل الأركان ، وليكون في أبهى صوره لإستضافة أي أفواج سياحية ، تكاملاً مع الفنادق الأخرى داخل المدينة السياحية .

محافظ أسوان يطمئن على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بوحدة طب أسرة أبوسمبل محافظ أسوان يتفقد مستشفى أبو سمبل الدولى جهود

قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بتفقد هايبر الشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة أبو سمبل السياحية حيث أطمأن على جودة السلع الغذائية والاستهلاكية وتوافرها بالكميات المناسبة. 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الإستراتيجية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف أى معاناة عن كاهلهم. 

وأثناء تفقده للأقسام المختلفة بالهايبر برفقة اللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، وسيد سعدى رئيس المدينة ، فضلاً عن القيادات التنفيذية. 

وأكد اللواء الدكتور إسماعيل كمال على أنه تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية نعمل بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق والجهات المختصة لتوفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين، وخاصة أن ذلك يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وشدد على أنه لا تهاون مع ضبط الأسعار ، ويتم التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت فى حالة قيامها ببيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة ، ولن يسمح بأى احتكار للسلع فى الأسواق والمحلات من أجل توفير الإحتياجات اليومية للمواطن الأسوانى ، ويتم تكثيف الرقابة التموينية من خلال الحملات المفاجئة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات إسماعیل کمال محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

السكرتير العام المساعد لبني سويف يتفقد الأعمال الإنشائية بمشروع كوبري الشاملة

قام اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، بتفقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع إنشاء كوبري الشاملة على ترعة الإبراهيمية وخطوط السكة الحديد بمدينة بني سويف، بهدف متابعة سير العمل على الأرض وتذليل أي معوقات قد تعيق تقدم المشروع.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ الخوازيق اللازمة بشارع صلاح سالم، ويجري حاليًا صب القواعد الخرسانية. كما تم الانتهاء من تنفيذ بعض الخوازيق في الجانب الشرقي لترعة الإبراهيمية، وتحديدًا أمام مديريتي الطرق والصحة، مع الإعداد للبدء في تنفيذ القواعد داخل منطقة المشتل.

وحرص السكرتير العام المساعد على توجيه المختصين في الوحدة المحلية لنقل الأكشاك وإزالة الإشغالات التي تعيق حركة العمل بشارع بورسعيد أمام جامعة بني سويف، كما تم التوجيه بالتنسيق مع شركة الكهرباء لنقل الأعمدة الكهربائية التي تتعارض مع مسار المشروع.

فيما تم تكليف المعنيين بإعداد مخطط مروري شامل لتنظيم حركة المرور بشارع بورسعيد أثناء فترة تنفيذ المشروع لضمان عدم تأثر المواطنين بحركة العمل في المنطقة، مؤكدًا  توجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم بضرورة الإسراع في تنفيذ كافة الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مشددًا على أهمية التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان سير المشروع بسلاسة وتجاوز أي عقبات.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته كل من علي يوسف، رئيس مدينة بني سويف، المهندس محمد عشري من هيئة الطرق، والمهندس ناصر فراج، وكيل وزارة النقل، بالإضافة إلى المختصين من المكتب الفني وإدارة المتابعة وغيرهم بديوان عام المحافظة، والمعنيين من الوحدة المحلية وقطاعات وشركات المرافق المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للمصابين بحادث قطار المنيا
  • محافظ أسوان يتفقد مشروع الممشى السياحى بكورنيش النيل بمدينة أبوسمبل السياحية
  • محافظ أسوان يتفقد الممشى السياحى بكورنيش النيل بأبو سمبل
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال تطوير وتجديد أحد الفنادق في أبو سمبل السياحية
  • محافظ أسوان يطمئن على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بوحدة طب أسرة أبوسمبل
  • محافظ أسوان يتفقد السلع الأساسية بهايبر مدينة أبو سمبل السياحية بأسعار مخفضة
  • محافظ أسوان يوجه بالاستجابة لمطالب المواطنين بمدينة أبو سمبل السياحية
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بمدينة أبو سمبل السياحية
  • السكرتير العام المساعد لبني سويف يتفقد الأعمال الإنشائية بمشروع كوبري الشاملة