شمسان بوست / متابعات:

تغلب المنتخب البرتغالي على مضيفه البولندي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول، من مرحلة المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل ثلاثية منتخب البرتغال برناردو سيلفا، وكريستيانو رونالدو، ولاعب بولندا يان بيدناريك بالخطأ في مرماه في الدقائق (26، و37، و88)، فيما سجل بيوتر زيلينسكي هدف منتخب بولندا الوحيد في الدقيقة (78).



وعززت البرتغال موقعها في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد (9) نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام كرواتيا التي فضت شراكة المركز الثاني مع بولندا بعدما رفعت رصيدها إلى (6) نقاط بفوزها على اسكتلندا بنتيجة (2 – 1).

ورفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده إلى (906) أهداف في مسيرته، وهدفه رقم (33) خلال العام الحالي في جميع المسابقات.



وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الرابعة من المستوى الأول، فاز منتخب إسبانيا بصعوبة على نظيره الدنماركي بهدف دون رد أحرزه مارتن زوبيميندي في الدقيقة (79).



وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد سبعة نقاط، بفارق نقطة عن منتخب الدنمارك الذي تلقى خسارته الأولى بعد فوزين متتاليين.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، تغلبت صربيا على نظيرتها سويسرا متذيلة الترتيب، بهدفين دون رد، لترفع صربيا رصيدها إلى (4) نقاط في المركز الثالث.

كما تمكن المنتخب الروماني من الفوز على مضيفه منتخب قبرص بثلاثية دون مقابل، ضمن مباريات المجموعة الثانية من المستوى الثالث، ليتصدر المجموعة برصيد (9) نقاط، فيما توقف رصيد منتخب قبرص عند (3) نقاط في المركز الثالث.



وضمن المجموعة الثالثة من المستوى الثالث، حسم التعادل السلبي مباراة بيلاروسيا مع أيرلندا الشمالية، لتتصدر بيلاروسيا المجموعة برصيد (5) نقاط، متفوقة على منتخب بلغاريا صاحبة المركز الثاني بفارق الأهداف. في المقابل رفع منتخب أيرلندا الشمالية رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب لوكسمبورغ صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.   

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

يحل منتخب البرتغال بقيادة مدربه روبيرتو مارتينيز ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم السبت، على نظيره منتخب بولندا، بملعب "نارودوي"، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة البرتغال وبولندا ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة البرتغال وبولندا عبر شاشة بى إن سبورتس 1HD.

وكان منتخب البرتغال قد حقق الفوز على كرواتيا بهدفين لهدف، في الجولة الأولى، وعلى حساب اسكتلندا بنفس النتيجة، في الجولة الثانية، فيما فاز بولندا على حساب اسكتلندا 3-2 في الجولة الأولى، وخسر من كرواتيا 1-0، في الجولة الثانية.

 

معلق مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

معلق مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم، هو عصام الشوالي عبر شاشة بي إن سبورتس.

 

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

- البرتغال: 6 نقاط.

- كرواتيا: 3 نقاط.

- بولندا: 3 نقاط.

- اسكتلندا: بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يواصل هوايته في تسجيل الأهداف على حساب بولندا
  • البرتغال تهزم بولندا على أرضها ورونالدو يواصل كتابة التاريخ
  • رونالدو يسجل في فوز برتغالي مريح على بولندا
  • البرتغال تضرب بولندا بثلاثية ورونالدو يعادل هالاند
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • دوري الأمم الأوروبية.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام بولندا
  • مواجهة نارية: رونالدو يواجه ليفاندوفسكي .. الموعد و تشكيل مباراة البرتغال وبولندا
  • موعد مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • أستراليا تتغلب على الصين بثلاثية