استمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لأقوال فتاتي المرج، بعد إعادتهم لمنزلي أسرتهم والعثور عليهم في محافظة الإسكندرية.

القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة أقوال فتاتي المرج: تركن منزل أسرتهن بسبب الرسوب والقسوة

حيث قررت الفتاة الأولى أمام فرق المباحث في القاهرة، تركها منزل أسرتها بسبب رسوبها في المرحلة الثانية إعدادي وتحذير والدها لها وجدتها حال رسوبها بالتعليم بمنعها من استكمال التعليم فقامت بالهروب من المنزل رفقة صديقتها.

فيما قررت الفتاة الثانية أمام فرق المباحث في القاهرة، أنها تعاني من قسوة في التعامل بينها وبين والدها الذي يتعدي عليها بالضرب ومع استمرار القسوة في التعامل فكرت في ترك المنزل وخرجت مع صديقتها وذهبا سويا الي محافظة الإسكندرية.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغا من عامل 50 سنة وآخر 49 سنة، أفادا بغياب نجلتيهما كلا من طالبة بالصف الأول الإعدادي 13 عاما وطالبة بالصف الثاني الثانوي 16 عاما، عقب خروجهما قبل 6 أيام.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من خلال استخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة، من تحديد مكان الفتاتين وتبين أنهما في نطاق محافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إيفاد مأمورية أسفرت عن ضبطهما.

بمواجهة الفتاتين أمام فرق المباحث في القاهرة بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن الثانية تركت المنزل بسبب رسوبها في المرحلة الثانية الإعدادي، وتحذير والدها لها، والأولى بسبب قسوة تعامل والدها لها وتعديه عليها بالضرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة محافظة الاسكندرية مباحث القاهرة مديرية امن القاهرة الاسكندرية طالبة

إقرأ أيضاً:

دماء على المقهى.. تفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلق ناري في الهرم

يكثف رجال مباحث الجيزة من جهودهم لكشف تفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلقات نارية على يد مجهولين داخل مقهي، بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتولت النيابة التحقيق.

يعكف ضباط البحث الجنائي على سرعة ضبط الجناة من خلال تتبع خط سيرهما وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وكذا فحص علاقات المجني عليه والمصاب لتحديد هوية الجناة.

البداية بتلقي المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة وقوع إطلاق نار تجاه أحد المقاهي ووجود قتيل ومصاب بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل بمقهى به آثار طلقات نارية وكذا العثور على اخر مصاب بطلق ناري بمنطقة الركبة، وبسؤال المصاب اتهم مجهولين بإطلاق النار على المقهي مما تسبب في مقتل القهوجي واصابته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • دماء على المقهى.. تفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلق ناري في الهرم
  • الأولى رسبت والثانية والدها يعنفها.. أمن القاهرة يعيد فتاتي المرج بعد الهروب
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان في حادث حريق مول التجمع الخامس
  • ضعف وانقطاع المياه غربي الإسكندرية بسبب أعمال طارئة للصرف الصحي
  • داخل محطة وقود..النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة اطلاق النار على شاب بالجيزة
  • بسبب خصومة ثارية.. مقتل عامل أثناء خروجه من المسجد بسوهاج
  • تفاصيل الاستعدادات لتشغيل المرحلة الثانية لمحطة مياه "القاهرة الجديدة"
  • «سالي» في محكمة الأسرة بسبب 5 دعاوى: «قاللي حقك جنيه واحد بس»
  • إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا