كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات العثور على جثة سوداني داخل حديقة عامة في منطقة بدر، حيث تبين أن الوفاة طبيعية بسبب تلوث جرح قديم في مشاجرة.

القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل معندوش بشلن رجولة.. سارة تطلب الخلع: عايزني ألبس ضيق التحريات تكشف لغز العثور على جثة سوداني داخل حديقة بمنطقة بدر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة بدر تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة شخص داخل حديقة عامة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العثور على جثة شخص سوداني الجنسية عاطل ٢٧ سنة مسجى على مرتبة ويرتدي كامل ملابسه، به إصابة قديمة عبارة عن جرح قديم ملوث بمنتصف البطن والصدر.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المتوفي كان قد أصيب خلال مشاجرة مع آخرين من أصل موطنه محددين محبوسين على ذمتها، وبسؤال شاهد الواقعة أيد الوفاة بسبب المضاعفات نتيجة إهماله الإصابة المنوه عنها لخروجه من المستشفى دون استكمال العلاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة حديقة عامة مباحث القاهرة مشاجرة العثور على جثة داخل حدیقة

إقرأ أيضاً:

هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو

انتقل فريق من النيابة لمعاينة حريق هائل التهم مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول حريق هائل بعد تصادم سيارتين محملتين بالسولار والأسمنت في الغردقة والدفع بـ10 سيارات إسعاف

وكلّفت النيابة، بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحريق وبيان ما إذا كان بفعل فاعل من عدمه.

حريق القاهرة الجديدة 

 

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

وأوضحت التحريات الذي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، اندلاع الحريق في إحدى الشركات بسبب ماس كهربائي بإحدى الشركات في المول وامتدت النيران إلي مطاعم وكافيهات في الطوابق الأخرى دون وقوع إصابات في الحادث.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردوناً أمنياً بمحيط مول التجمع الأول تزامناً مع اشتعال النيران داخل المول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • كاميرات المراقبة تكشف لغز حريق مول برنسيس في القاهرة الجديدة.. قرار قضائي| فيديو
  • كانوا نايميين.. التحريات الأولية تكشف تفاصيل وفاة زوجين وطفليهما بعد تسريب الغاز
  • حريق التجمع الخامس.. ما علاقة راند البحيري؟
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • العثور علي جثة سوداني داخل حديقة بمدينة بدر
  • حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كومبوند شهير
  • التحريات تكشف تفاصيل سرقة عاطلين عملات أجنبية من شقة بالتجمع
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول