افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها  والمهندس رزق عبد السميع رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر معرض دار المعارف للكتاب والذي تنظمه الجامعة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين. 

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والكاتب الصحفى إبراهيم جودة المشرف على المكتب الإعلامى بالجامعة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها علي تنظيم تلك المعارض الثقافية لإثراء الوعي المجتمعي ونشر الثقافة لدي أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، مشيرا إلى أن دار المعارف تضم موسوعة كبيرة من الكتب النادرة في مختلف التخصصات.

ووجه " الجيزاوي " الشكر إلى مؤسسة دار المعارف فى تنظيم المعرض ونشر ثقافة العلم والمعرفة.

وأضاف المهندس رزق عبد السميع أن المعرض يضم أحدث الإصدارات والمؤلفات والموسوعات وكتب الأطفال فضلا عن كنوز دار المعارف من روائع سلسلة أقرأ وذخائر العرب والمكتبة الخضراء والمغامرون الخمسة والكتب الدينية وغيرها من الكتب الأدبية.

من جانبها قالت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن المعرض يضم أكثر من 2000 نسخة فى مختلف التخصصات والفنون، مشيرة الى أن المعرض يفتح أبوابه يوميا للطلاب وجميع منسوبي الجامعة.

ea912be7-5c1f-408b-ae0a-4cad96d32e89 b9f1e4fe-b859-46ca-acd9-dd2f85ff01e5 daa0e6a3-05a8-454a-a78c-f007673e7ab3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها بنها رئيس جامعة بنها رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف دار المعارف

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، قرارا بتكليف الدكتور سامح عبد السلام مصطفي الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، بالجامعة؛ للعمل مستشارًا لرئيس الجامعة للشئون المالية.

وتوجّه رئيس الجامعة؛ بالتهنئة للدكتور سامح عبد السلام؛ علي توليه مهام هذا المنصب الجديد، متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد في تطوير عمل القطاع المالي بالجامعة، والنهوض به؛ وفق خطة، ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية؛ للوصول لمعايير الجودة المحلية، والعالمية.

وأكد الدكتور المنشاوي على أن إدارة الجامعة تحرص باستمرار؛ علي خلق بيئة عمل إدارية، ومالية إيجابية؛ تسهم في تطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري بالجامعة، ومستشفياتها الجامعية، في ظل توجه الدولة لتحقيق الشمول المالي، وحرص الجامعة على ميكنة الخدمات؛ لتحقيق التحول الرقمي.

والجدير بالذكر، أن الدكتور سامح عبد السلام أستاذ مساعد، ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، جامعة أسيوط منذ ديسمبر 2023 ومدير مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية، والتنمية الإدارية، اعتبارًا من 16/7/ 2024 ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات، ومسئول النشر الإلكتروني للمجلة العلمية لكلية التجارة أسيوط ويتمتع بالخبرة الأكاديمية، والإدارية، وعضوية عدد من اللجان بالكلية، وله مؤلفات علمية في التخصص، ومشاركة في المؤتمرات، والندوات العلمية، والتثقيفية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض دار المعارض للكتاب .. صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض دار المعارض للكتاب - صور
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تواصل الأجيال غدا
  • 30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا
  • القليوبية: افتتاح المسجد الغربي بالقناطر الخيرية بعد تجديده بالكامل
  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية
  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية