الذهب يحيي آمال البغداديين بالانخفاض ويواصل ارتفاعه في أربيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الذهب العراقي الذهب الاجنبي اسعار الذهب في العراق

إقرأ أيضاً:

هشام خرما يحيي حفلًا غنائيًا في مسرح الجمهورية هذا الموعد

أعلن المؤلف الموسيقي هشام خرما، عن إحياء حفلًا  يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر الجاري، وذلك على خشبة مسرح الجمهورية.

ومن المقرر أن يقدم هشام خرما، خلال الحفل مجموعة متنوعة من المؤلفات الموسيقية التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.


عن هشام خرما:

شغف هشام خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح، أوركسترا خرما، أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعاً حين إطلاقها، أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.

في 2019، بدأ خرما في تأليف الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات، وكانت انطلاقته بمسلسل النهاية، ليقدم بعده عددًا من الاعمال من أبرزها مسلسل سوتس بالعربي، كما قام خرما بتأليف موسيقى العديد من الفعاليات الدولية.

في 2022 وقع الاختيار على خرما ليكون مؤلف التيمة الموسيقية الرسمية لفعاليات مؤتمر المناخ Cop27 في شرم الشيخ، كذلك موسيقى النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بالإضافة إلى الأغنية الرسمية لبطولة العالم في الشيش وموسيقى افتتاح كأس العالم للجمباز.

و حفل افتتاح بطولة العالم للمياه المفتوحة World Aquatics، كما تعاون معه عدد من أشهر مصممي الأزياء لتأليف موسيقى عروض الأزياء العالمية.

مقالات مشابهة

  • 25 أكتوبر.. هشام خرما يحيي حفل في مسرح الجمهورية بالقاهرة
  • هشام خرما يحيي حفلًا غنائيًا في مسرح الجمهورية هذا الموعد
  • معسكر تدريبي لسيدات العراق لكرة الطائرة في أربيل
  • سيدات الطائرة يدخلن معسكراً تدريبياً في أربيل استعدادا لغرب آسيا
  • محلل سياسي: الشعب الفلسطيني يعيش النكبة بكل تفاصيلها ويواصل المقاومة
  • ارتفاع أسعار الذهب بأسواق بغداد واستقرارها في أربيل
  • غضب أوروبي بعد الاعتداء الاسرائيلي على اليونيفيل ولا آمال لبنانية على التحرّك الدولي
  • المنتخب الياباني يتغلب على نظيره السعودي ويواصل الصدارة
  • المنتخب الياباني يتغلب على المنتخب السعودي ويواصل الصدارة