تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد استقبال قافلة بنك الطعام المصرى، بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي. 

وأوضح السكرتير العام المساعد أن القافلة تضم ١٧٠٠ كرتونة مواد غذائية، سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية  بعدد ١٠٠٠ كرتونة بمدينة النجيلة و٧٠٠ كرتونة بمدينة برانى، بالتنسيق بين رئيس كل مدينة والإدارة الاجتماعية بالمدينة .


من ناحية أخرى وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود مؤسسة بنك الطعام وتعاونها مع المحافظة في توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين الأكثر استحقاقا. 

سكرتير مساعد مطروح يستقبل قافلة بنك الطعام المصرى IMG-20241013-WA0013 IMG-20241013-WA0010 IMG-20241013-WA0012 IMG-20241013-WA0011

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح سكرتير عام مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التضامن الاجتماعي بنک الطعام

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الشاملة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قام اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، بتفقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع إنشاء كوبري الشاملة على ترعة الإبراهيمية وخطوط السكة الحديد بمدينة بني سويف، بهدف متابعة سير العمل على الأرض وتذليل أي معوقات قد تعيق تقدم المشروع.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ الخوازيق اللازمة بشارع صلاح سالم، ويجري حاليًا صب القواعد الخرسانية. كما تم الانتهاء من تنفيذ بعض الخوازيق في الجانب الشرقي لترعة الإبراهيمية، وتحديدًا أمام مديريتي الطرق والصحة، مع الإعداد للبدء في تنفيذ القواعد داخل منطقة المشتل.

وحرص السكرتير العام المساعد على توجيه المختصين في الوحدة المحلية لنقل الأكشاك وإزالة الإشغالات التي تعيق حركة العمل بشارع بورسعيد أمام جامعة بني سويف، كما تم التوجيه بالتنسيق مع شركة الكهرباء لنقل الأعمدة الكهربائية التي تتعارض مع مسار المشروع.

فيما تم تكليف المعنيين بإعداد مخطط مروري شامل لتنظيم حركة المرور بشارع بورسعيد أثناء فترة تنفيذ المشروع لضمان عدم تأثر المواطنين بحركة العمل في المنطقة، مؤكدًا  توجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم بضرورة الإسراع في تنفيذ كافة الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مشددًا على أهمية التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان سير المشروع بسلاسة وتجاوز أي عقبات.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته كل من علي يوسف، رئيس مدينة بني سويف، المهندس محمد عشري من هيئة الطرق، والمهندس ناصر فراج، وكيل وزارة النقل، بالإضافة إلى المختصين من المكتب الفني وإدارة المتابعة وغيرهم بديوان عام المحافظة، والمعنيين من الوحدة المحلية وقطاعات وشركات المرافق المختلفة.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام مساعد بني سويف يبحث مستجدات تقنين أوضاع الأراضي
  • نائب محافظ مطروح يشهد المؤتمر الطبى الأول حول الصحة النفسية
  • محافظة مطروح تستقبل قافلة بنك الطعام المصري
  • "أزهر مطروح" ينفذ ورشة عمل لصناعة مجسمات كرتونية لنصر أكتوبر المجيد
  • سكرتير مساعد قنا: الانتهاء من المخططات الاستراتيجية لـ150 قرية
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد الموقف التنفيذي لجاهزية مخرات السيول
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد قافلة صندوق "تحيا مصر" لعلاج أمراض العيون بالمجان
  • سكرتير عام مساعد البحر الاحمر يتابع المخططات الاستراتيجية بالمحافظات الجنوبية
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الشاملة