بوابة الفجر:
2024-10-13@10:23:02 GMT

نبيلة عبيد تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة نبيلة عبيد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن سبب غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وجاء ذلك من خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي".

 

وقالت "نبيلة":"مفيش إحسان عبد القدوس مفيش وحيد حامد، مفيش الكتاب الكبار محمود أبو زيد مصطفى محرم، هما دول اللي كانت أعمالي القوية جدا جدا من خلالهم، الأجيال الجديدة ممكن تكون مش بتكتب ليا بتكتب للأجيال الجديدة، أنا اللي كان بيكتبلي الأجيال اللي رحلت، لكن أنا أتمنى أشتغل مع الأجيال الجديدة بس تكون شخصية جيدة".

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد 
 
 

بدأت نبيلة عبيد مسيرتها الفنية في عام 1961 بفيلم «ما فيش تفاهم»، ثم بعد ذلك تلاها مشاركتها في أعمال أخرى مثل «رابعة العدوية» و«زوجة من باريس» و«خطيب ماما» و«المماليك» وغيرهم من الأعمال.


وشاركت في فيلم «كنوز» في عام 1966، ومسلسل «العبقري» ومسرحية «الطرطور»، لم تقتصر مسيرتها الفنية على السينما، بل شملت أيضًا التلفزيون والمسرح، وأدت أدوارًا متنوعة ونالت إعجاب الجماهير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إحسان عبد القدوس الفنانة نبيلة عبيد وحيد حامد نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

بعد غياب أربع سنوات.. نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل سعودي

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها على “إنستغرام” صوراً من المؤتمر الصحافي الذي أقيم للإعلان عن مسلسلها الجديد، والذي يشهد عودتها إلى الدراما بعد غياب أربع سنوات. وعبّرت نبيلة عن سعادتها بتقديم أول بطولة لها في عمل سعودي بمشاركة عدد من نجوم الفن من مصر والسعودية.

وعلقت نبيلة على الصور قائلة: “البداية كانت من الرياض حيث أقيم أمس المؤتمر الصحفي الإعلامي للإعلان عن مسلسل ‘جذوة’ الذي سأؤدي بطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية، وهو أول مسلسل سعودي أشارك في تقديمه، وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح.”

وكانت نبيلة قد أوضحت سابقاً أن غيابها الفني منذ عرض مسلسل “سكر زيادة” في 2020 يعود إلى عدم ملاءمة جودة الأعمال التي تعرض عليها لمشوارها الفني، مؤكدةً أنها ترفض المشاركة في الأعمال التي لا تتناسب مع تاريخها الفني.

main 2024-10-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد غياب أربع سنوات.. نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل سعودي
  • كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • جذوة .. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل مسلسلها السعودي الجديد
  • نبيلة عبيد تعلن تفاصيل بطولة أول مسلسل سعودي في مسيرتها الفنية
  • إليسا تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • هلا السعيد تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل