تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت وحدة منح علامة "بكل فخر صنع في مصر" المنشأة داخل مركز تحديث الصناعة في الحصول على الموافقة باعتمادها من المجلس الوطني للاعتماد " في مجال منح شهادات العمليات للمنتجات ووفقاً لمتطلبات المواصفة ISO/IEC 17065:2015 وذلك بناء علي قرار اللجنة المستقلة للاعتماد اعتباراً من شهر أكتوبر الجاري ولمدة أربعة أعوام وذلك بعد قيام لجنة التقييم من المجلس بحضور عدة زيارات فعلية برفقة فريق التقييم الخاص بوحدة منح العلامة لتقييم المنشآت الراغبة في الحصول على العلامة وكذلك قيام اللجنة بتقييم نظم وإجراءات الجودة المطبقة داخل وحدة منح العلامة والتي تمت علي مدار عدة أيام.

جدير بالذكر أنه بحصول وحدة اعتماد علامة "بكل فخر صنع في مصر" على اعتراف المجلس الوطني للاعتماد في مجال ISO/IEC 17065:2015 ستحظى شهادات الاعتماد والعلامات الصادرة للمنشآت الصناعية من وحدة منح العلامة بالاعتراف المحلي والدولي وهي خطوة كبرى لجمهورية مصر العربية نحو اعتماد علامة "بكل فخر صنع في مصر" المسجلة باسم وزارة الصناعة لتكون علامة جودة تجارية معترف بها محليا ودولياً من جهات الاعتماد الدولية ليكون للمنتج المصري الذي يتم إنتاجه على أرض مصر علامة تجارية تميزه ومعترف بها دوليا. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إيجاك بکل فخر صنع فی مصر وحدة منح

إقرأ أيضاً:

حصول «أسطول» على رخصة شهادات الانبعاثات الكربونية تماشياً مع استراتيجية التوسع

 

 

 

حصلت شركة أسطول لتداول الأوراق المالية على رخصة مزاولة نشاط تنفيذ وتداول شهادات الانبعاثات الكربونية، وذلك تماشيا مع الإجراءات التى تقوم بها الرقابة المالية للتوسع فى المنتجات المالية، لتنوع مجالات الاستثمار فى القطاع المالى غير المصرفى، واستكمالا لتسريع وتيرة تفعيل سوق الكربون الطوعى الأفريقى ومواكبة المعايير والاشتراطات العالمية حال رغبتها فى التجارة مع الأسواق العالمية.

قال محمد لطفى، العضو المنتدب للشركة، إن حصول الشركة على رخصة مزاولة شهادات الانبعاثات الكربونية يأتى استكمالا لتغطية كافة الأنشطة المستحدثة والصادرة من هيئة الرقابة المالية، خاصة أن «أسطول» حريصة على تغطية أى نشاط صادر عن الهيئة.

أضاف «لطفى» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» مدى حرص الشركة على توفير كافة الأنشطة للعملاء سواء مؤسسات أو أفراد، كون الشركة تعد من الكيانات الكبرى فى سوق الأوراق المالية.

أشار «لطفى» إلى أن الشركة نجحت فى تنفيذ استراتيجيتها الاحترافية والمتكاملة التى تتلاءم مع احتياجات السوق، والعملاء وهو ما دفعها أن تكون من شركات المقدمة فى قائمة شركات السمسرة، وذلك فضل الاحترافية فى العمل والتسويق.

كما أشار إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة القادمة التوسع فى سياسة فتح الفروع بالمحافظات للوصول لأكبر قطاع من العملاء، وكذلك نشر ثقافة الاستثمار فى البورصة.

قامت شركة أسطول خلال الفترة الماضية بعقد 4 مؤتمرات بالمحافظات فى إطار استراتيجيتها الهادفة إلى نشر الثقافة المالية والتوعية حول الاستثمار فى البورصة.

 

مقالات مشابهة

  • وحدة منح علامة "بكل فخر صنع في مصر" تحصل على الاعتماد من "إيجاك"
  • تركيا قد تتسلم مقاتلات غير أمريكية لأول مرة في تاريخ قواتها الجوية
  • حصول «أسطول» على رخصة شهادات الانبعاثات الكربونية تماشياً مع استراتيجية التوسع
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. العلامة
  • جنبلاط: الهجوم على اليونيفيل علامة سيئة للغاية
  • علامة تظهر في الأذن تشير إلى مشاكل بالشريان التاجي.. ماذا تعرف عن «Frank’s Sign»
  • حصول آداب القاهرة على شهادة الأيزو لتطبيقها معايير ومتطلبات الجودة القياسية
  • ماذا يعني حصول الكورية هان كانغ على نوبل للآداب؟.. نخبرك القصة
  • حصول كلية الآداب جامعة القاهرة على شهادة الأيزو