بوابة الفجر:
2024-10-13@10:19:59 GMT

"برغم القانون": تطورات مثيرة في الحلقة 21

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

"برغم القانون": تطورات مثيرة في الحلقة 21.. ينتظر عشاق الدراما المصرية عرض الحلقة 21 من مسلسل "برغم القانون"، التي تعد بالكثير من المفاجآت. حيث تجسد شخصية ليلى، التي تؤديها إيمان العاصي، لحظات مثيرة عندما تذهب إلى سجن أكرم، الذي يلعب دوره محمد القس، لتوجيه رسائل انتقامية بعد سجنه بتهمة الاحتيال. في الوقت نفسه، يسعى المحامي شعبان، الذي يجسد دوره إيهاب فهمي، جاهدًا لإيجاد وسيلة لإخراج أكرم من السجن، مما يزيد من حدة التوتر والأحداث.

إيمان العاصي ترد على الشائعات"برغم القانون": تطورات مثيرة في الحلقة 21

في تصريحات حديثة، نفت الفنانة إيمان العاصي الشائعات التي ربطت بين أحداث المسلسل وقصتها الشخصية. ووصفت الشائعة بأنها "سخيفة"، مشيرة إلى أن ما تردد عن حياتها هو مجرد ادعاءات أطلقتها مدونة عبر الإنترنت. وعلقت على ذلك قائلة: "أنا لم أتعرض للخداع من قبل زوجي، وعلاقتنا كانت واضحة. ما يقال عن حياتي الشخصية لا يمت للواقع بصلة". كما أعربت عن أسفها لما تسببت به هذه الشائعات في أذى لمشاعر ابنتها، التي كانت شاهدة على تلك المعلومات المضللة.

مقارنة "برغم القانون" مع "تحت الوصاية"

عند الحديث عن أعمال الدراما المصرية، تم طرح مقارنة بين "برغم القانون" ومسلسل "تحت الوصاية" الذي تقوم ببطولته منى زكي. وأكدت إيمان العاصي أن كلا العملين يتمتعان بشخصية مميزة خاصة بهما، ولا يمكن اختزالهما في قالب واحد. وأشارت إلى أن المشاهد قد يجد بعض أوجه التشابه، مثل الأوضاع الاجتماعية أو الملابس، إلا أن روح القصة وطريقة السرد تختلف تمامًا. وأعربت عن ثقتها بأن المشاهدين سيتفهمون الاختلافات بين العملين بعد عرض المزيد من الحلقات.

وتتسارع الأحداث في "برغم القانون"، حيث تتكشف المزيد من الأسرار، وتتجلى شخصية ليلى من خلال موقفها من أكرم. ومع نفي العاصي للتشابه بين حياتها والمسلسل، يبقى السؤال الأبرز: كيف ستتطور الأحداث، وما هي التحديات المقبلة لشخصيات المسلسل في ظل الضغوط الاجتماعية والنفسية؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون لإيمان العاصي إیمان العاصی برغم القانون

إقرأ أيضاً:

هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟

هل يجسد محمد القس شخصية طليق إيمان العاصي الحقيقي في مسلسل برغم القانون؟

تصدرت الفنانة إيمان العاصي مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي تزامنًا مع نجاح مسلسلها «برغم القانون» الذي يعرض عبر قناة ON، بالإضافة لمنصة WHATCH IT الإلكترونية، وتقدم من خلاله العديد من الرسائل الاجتماعية المهمة.

وحلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة في برنامج «أسرار النجوم» مع الإعلامية إنجي علي، للاحتفال بنجاح المسلسل والتعليق على أحداثه وردود أفعال الجمهور معه، والتي كان من بينها أن مسلسل «برغم القانون» يجسد واقع حياة الفنانة إيمان العاصي، وأن الفنان محمد القس يقدم شخصية طليقها في الواقع، بعدما قررت تقديم حياتها الشخصية في عمل درامي بأول بطولة مطلقة لها.

حقيقة تقديم إيمان العاصي لحياتها الشخصية فى مسلسل برغم القانون

ونفت الفنانة إيمان العاصي هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مشددة على أن حياتها الشخصية لا تشبه على الاطلاق ما تقدمه شخصية ليلي خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وأن ما تم ترويجه ما هي إلا شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن زوجها السابق ليس شخص نصاب أو كذاب؛ وإنما لم يحدث التوافق بينهما لذلك قررا الانفصال.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ويتناول مسلسل برغم القانون وهو البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، حياة سيدة من بورسعيد تدعى ليلى، ولديها أبناء وتواجه صعابًا ومشكلات في حياتها الزوجية بعد اختفاء زوجها بشكل مفاجئ واكتشافها لخداعه لها وتعرضها للنصب.

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، حمزة العيلي، وآخرون، من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON ويتضمن 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • هبة خيال: إيمان العاصي ساعدتني بتجسيد إيناس في "برغم القانون"