صدى البلد:
2024-10-13@10:19:59 GMT

"هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي.. فيديو

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة بعنوان “هامة العز”، وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب وهو العمل الذى يتعاون فيه مع المطرب عيضة المنهالى.

والأغنية رؤية الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد، ومن كلمات أحمد المري، وألحان فايز السعيد.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.

. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى محمد منير يكشف عن تطورات حالته الصحية وعدد الكلاب بمنزله.. فيديو حفل حسين الجسمى فى دبى 

من ناحية أخرى يستعد الفنان حسين الجسمي، لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع الفنان فؤاد عبد الواحد، والفنان محمود التركي، والفنان خالد الفلا،  يوم 29 نوفمبر المقبل.

حفل حسين الجسمي مع فؤاد عبد الواحد ومحمود التركي وخالد الفلا، في دبي يأتي ضمن سلسلة حفلات جلسات دبي ضمن احتفالات عيد الاتحاد.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل حسين الجسمي مع فؤاد عبد الواحد ومحمود التركي وخالد الفلا، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل بين الفئات السعرية التالية: (2684.48 جنيه مصري، 4061.13 جنيه مصري، 6814.44 جنيه مصري، 10944.40 جنيه مصري، 20580.98 جنيه مصري، 41299.62 جنيه مصري، 48182.89 جنيه مصري).

بعد طول غياب عن غناء تتر المسلسلات الخليجية استمر 20 عامًا، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية تتر مسلسل «فعل ماضي» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، إلى جانب جميع المنصات والمكتبات المتخصصة في عرض الأغنيات العربية والعالمية.

ويتعاون حسين الجسمي فى أغنية «فعل ماضي» مع الملحن ياسر بو على، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، الذي اختار الكلمات بناءً على قصة المسلسل الخليجي، ومن توزيع براك المطوع.

وتقول كلمات الأغنية:
فعل ماضي، أبدا ما كنت به راضي

أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي

في هالدنيا البشر تخطي وتتعلّم

حبيبي.. لا تحاسبني على الماضي

وأطلق الجسمي تتر «فعل ماضي» بفيديو يُظهر أبطال العمل وهم يستمعون إلى الأغنية للمرة الأولى، وركّز مخرج المسلسل عبدالله بو شهري من خلال الفيديو على ردّة فعل الممثلين والتأثر الواضح على ملامحهم.

يُذكر أن مسلسل «فعل ماضي» من بطولة الممثلين محمود بوشهري، شجون، على كاكولي، زينة مكي وطيف، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وسيعرض عبر منصة شاهد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي دولة الإمارات العربية اغاني حسين الجسمي عيضة المنهالي حسین الجسمی جنیه مصری فعل ماضی

إقرأ أيضاً:

هل تجاوزت ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟ l تعرف على الحقيقة

رد الفنان محمد هنيدي أثناء حلوله ضيفا على برنامج مع نزار الفارس ، على حقيقة تجاوز حجم ثروته 100 مليون جنيه . 

 

وقال محمد هنيدي : يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا.
 

محمد هنيدي: عادل إمام مدرستي.. ومشهدي في بخيت وعديلة بداية سعدي تامر عاشور عن إعتذار حسام حبيب : مش مقبول| ما سبب الأزمة؟

ورحب محمد هنيدي خلال الحلقة بالصلح مع الفنان محمد فؤاد بعد خلافهم الذي استمر لسنوات طويلة منذ تقديمهما فيلم “ إسماعيلية رايح جاي ” ، فيما اكد انه يفكر في الدخول للصلح بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا . 

 

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلم الجواهرجي ، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي فى الجامعة الامريكية ، وهي الفنانة مني زكي . 

 

فيلم «الجواهرجي» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم ، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.


وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي ، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • "مكافأة تصل إلى 100 الف جنيه".. حسين لبيب يحفز لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري
  • بعد نفاد التذاكر.. ليلة حفل إضافية تجمع مروان خوري وعبير نعمة بدبي
  • طبيب مصري في ⁧‫حائل‬⁩ منذ 40 عاما يروي مدى حبه وتعلقه بالمنطقة .. فيديو
  • حسين الجسمي ورسالة حب لـ لبنان: “معكم دوماً”
  • هل تجاوزت ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟ l تعرف على الحقيقة
  • لطفي لبيب: عادل إمام وقف جنبي وأجري بفيلم «السفارة في العمارة» 20 ألف جنيه.. فيديو
  • أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي
  • «سنلقي السلاحَ ولن نحاربَ».. مقدمة كمال ماضي عن الأزمات في جيش الاحتلال
  • حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور