إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون.. تنتظر الجماهير عرض الحلقة 21 من مسلسل "برغم القانون"، حيث تستمر الأحداث بتصاعد سريع. في هذه الحلقة، تذهب ليلى، التي تؤدي دورها إيمان العاصي، إلى السجن لزيارة أكرم (محمد القس) لتشفي غليلها بعد أن تم سجنه في قضية نصب، بينما يسعى المحامي شعبان (إيهاب فهمي) لإيجاد حل للإفراج عنه.

إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون

وفي تصريح حديث، نفت إيمان العاصي أي صلة بين أحداث المسلسل وحياتها الشخصية، بعد انتشار شائعات تربط بينهما. وقالت إن الشائعة جاءت من بلوجر معروفة تستغل متابعيها وتدعي أن المسلسل يعكس قصة حياتها، مؤكدة أن والد ابنتها ليس نصابًا ولم يستغلها بأي شكل. وأضافت أنها انفصلت عن زوجها بعد مشكلات بينهما، رافضة تلك الادعاءات.

العاصي عبرت عن انزعاجها من تأثر ابنتها بهذه الشائعات، خاصة بعد أن شاهدت فيديو البلوجر وهي في طريقها إلى المدرسة. كما أعربت عن أملها في أن يتخذ الشخص الذي تم ذكره في الشائعة الإجراءات القانونية المناسبة.

وعند المقارنة بين مسلسل "برغم القانون" ومسلسل "تحت الوصاية" الذي قدمته الفنانة منى زكي، أوضحت العاصي أن التشابه بينهما يتعلق فقط ببعض الجوانب الاجتماعية، مثل تصوير العملين في مناطق ساحلية وظهور شخصيات محجبة. لكنها أكدت أن العملين مختلفان تمامًا في المضمون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي حیاتها الشخصیة برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20

"برغم القانون".. تصدرت أحداث الحلقة 20 من المسلسل تريندات محرك البحث العالمي "جوجل".

برغم القانون الحلقة 20

واستعرضت الحلقة ذهاب محمود شرشر (محمد محمود عبد العزيز) وسوسن (جورى بكر) إلى الطبيب للاطمئنان على أنفسهما قبل زواجهما، بينما يخبر الطبيب لـ محمود بأن طليقته تهاني (بتول الحداد) مصابة بورم على الرحم ولكنها ترفض اجراء العملية.

وشهدت الحلقة مقابلة محمود شرشر لطليقته وليعلمها بمعرفته برفضها لإجراء العملية، ويؤكد لها أنه سيتكفل بكل المصاريف ويدعمها ولكنها ترفض وتعتبر حديثه شفقة، ليقرر محمود إعادتها إلى عصمته حتى يعالجها، وبالفعل يتزوجها مرة أخرى ويصطحبها إلى المستشفى، وتحضر سوسن التي تدخل في مشادة معه بسبب إعادة طليقته إلى عصمته.

مواعيد مسلسل برغم القانون

يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام.

 

مقالات مشابهة

  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • إيهاب فهمي: لم أتعاطف مع إيمان العاصي في برغم القانون.. واللي جاي أصعب
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • إيمان العاصي: ماجد الكدواني بيكلمني بعد كل حلقة في "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • هبة خيال: إيمان العاصي ساعدتني بتجسيد إيناس في "برغم القانون"
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20