(CNN)-- قال مسؤولون إن رجلاً قُتل وأصيب تسعة آخرون في إطلاق نار، السبت، بالقرب من جامعة ولاية تينيسي بينما كانت مدرسة ناشفيل تجري احتفالا، ويعتقد المحققون أن واحدًا على الأقل من المصابين شارك في إطلاق النار.

ووقع إطلاق النار حوالي الساعة الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي) على طول الشارع الذي أقيم فيه موكب احتفالات مدرسة ناشفيل، حسبما قالت شرطة ناشفيل ومسؤولو الإطفاء في مؤتمر صحفي مضيفة أن الرجل الذي توفي يبلغ من العمر 24 عامًا، ولم يتم الكشف على الفور عن اسمه وأسماء المصابين والمعلومات المتعلقة بالدافع.

وقالت شرطة ناشفيل، إن ثلاثة على الأقل من المصابين هم أطفال إصاباتهم غير خطيرة. وتم نقل فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا وفتاتين تبلغان من العمر 14 عامًا إلى مستشفى للأطفال في المنطقة، وفقًا لما ذكره المتحدث باسم قسم شرطة متروبوليتان ناشفيل، دون آرون.

واضاف آرون أن الضحايا الآخرين تتراوح أعمارهم بين رجل يبلغ من العمر 23 عاما وامرأة تبلغ من العمر 55 عاما، مضيفا أن المرأة في حالة حرجة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: إطلاق نار الشرطة الأمريكية تحقيقات جامعات من العمر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنهاء حياة لصين في موقع تحت الإنشاء بالسلام

أمرت نيابة السلام بتشريح جثتي لصين لقيا مصرعهما علي يد خفير أثناء محاولتهما سرقة حديد من موقع تحت الإنشاء بكمباوند سكن أهل مصر بمنطقة السلام، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ودلت التحريات على أن 4 لصوص كانوا يستقلون تروسيكل وحاولوا سرقة حديد من موقع تحت الإنشاء بمنطقة سكن أهل مصر بدائرة قسم شرطة السلام،  وأثناء ذلك انتبه الخفراء  لهمم وحاولوا منعهم فأطلقوا النار عليهما وقتلوا 2 منهم، ولاذ آخرون بالفرار.


وألقت أجهزة الأمن القبض على الهاربين كما تم ضبط الخفيرين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة وتبين أن أحدهم أطلق النار من فرد خرطوش.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار وسقوط ضحايا بمنطقة النهضة بالسلام، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين مصرع شابين بعد إطلاق النار عليهما أثناء استقلالهما دراجة نارية، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • مصر..قتيل على الأقل بعد تصادم قطارين
  • للمرة الثانية..إطلاق النار على مدرسة يهودية في تورنتو
  • إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورنتو الكندية
  • مقتل 11 شخص على الأقل بينهم نساء وأطفال في اشتباكات بين قبائل شمال غرب باكستان
  • تفاصيل إنهاء حياة لصين في موقع تحت الإنشاء بالسلام
  • مقتل فلسطينيا شمال الخليل جراء إطلاق النار
  • رويترز: قتيلان و9 مصابين على الأقل في الغارة الإسرائيلية على بيروت
  • 16 قتيلًا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • "شرط جديد" لوقف إطلاق النار في لبنان: الموساد يطالب بإطلاق سراح الرهائن في غزة