أعلن نادي الزمالك عن استعداده لتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء هذا القرار بعد أن حصل نادي رابيد بوخارست الروماني على بطاقة دولية مؤقتة لبوبيندزا من الفيفا، الأمر الذي يخالف الاتفاق المبرم بين اللاعب ونادي الزمالك.

التحكيم الرياضي تحدد موعدًا لنظر قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان قبل السوبر المصري.. بيراميدز يختتم معسكره في تركيا بمواجهة كونيا سبور تصرف مفاجئ من بيراميدز قبل مواجهة الزمالك

تفاصيل الشكوى:

الأوراق والمستندات: يضم ملف الشكوى الذي أعده نادي الزمالك كافة الأوراق والمستندات التي تثبت صحة موقف النادي، بما في ذلك اتفاق التعاقد مع اللاعب وإنهاء تعاقده مع ناديه الأمريكي السابق.البطاقة الدولية: حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على البطاقة الدولية لبوبيندزا بناءً على طلب من نادي الزمالك، مما يؤكد صحة الاتفاق بين الطرفين.تخلف اللاعب: رفض اللاعب الحضور إلى القاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك رغم حصوله على تذاكر الطيران، دون إبداء أي أسباب.

الأسباب القانونية للشكوى:

خرق العقد: يعد تخلف بوبيندزا عن الانضمام إلى الزمالك خرقًا واضحًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.البطاقة الدولية: منح الفيفا بطاقة دولية مؤقتة لبوبيندزا يعتبر دليلًا على وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني.الحفاظ على الحقوق: تسعى إدارة الزمالك من خلال هذه الشكوى إلى حماية حقوق النادي القانونية والمادية والأدبية.

آثار الشكوى المتوقعة:

تحقيق فيفا: من المتوقع أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بفتح تحقيق في هذه القضية.عقوبات محتملة: قد يتعرض اللاعب والنادي الروماني لعقوبات في حالة ثبوت ارتكابهما أي مخالفات.تأثير على مسيرة اللاعب: قد تؤثر هذه القضية على مستقبل اللاعب الكروي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الاتحاد المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الزمالك رابيد بوخارست الروماني بوبيندزا نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسن، عن تطورات جديدة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك ونادي رابيد بوخاريست الروماني.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "سوموديكا مدرب بوخارست الروماني يؤكد حصولهم على بطاقة دولية دائمة لبوبيندزا".

استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك خالد الغندور: سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك والسر في العرض الصربي خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي

وأعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني، بشكل رسمي، عن حصوله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت مع نادي الزمالك المصري بشأن انتقال اللاعب.

تفاصيل القضية:

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا نهائيًا بالموافقة على قيد اللاعب الجابوني ضمن صفوف نادي رابيد بوخاريست.

أزمة الزمالك:مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

 كانت أزمة انتقال اللاعب قد نشبت بعد إعلان نادي الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

مقالات مشابهة

  • البريميرليغ والليغا يقدمان شكوى ضد الفيفا
  • أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من شكوى بوبيندزا
  • بـ9 خطوات.. الزمالك يحافظ على حقوقه ضد بوبيندزا
  • الزمالك يكشف تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • «لن نفرط في حقنا».. الزمالك يعلن إجراءات عاجلة بشأن بوبيندزا
  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك مستمر فى شكوي بوبيندزا رغم قيده فى رابيد