قامت إدارة المواقف والنقل الجماعي، بالتنسيق مع مباحث المرور، بمحافظة الفيوم، بحملة لتحقيق الانضباط بسيارات التاكسي وخطوط سير سيارات السيرفيس، خاصة التي تخدم منطقة قحافة، والتأكد من مدى التزام السائقين بخطوط السير، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، استجابة لشكاوى العديد من المواطنين من مخالفة سائقي هذه السيارات للتعريفة المقررة، وتقسيم خطوط السير.

 

تأتي الحملة، في إطار حرص المحافظة على تحقيق الانضباط المروري، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتسهيل حياتهم اليومية، حيث تم استيقاف سيارات السيرفيس وسؤال المواطنين عن مدى التزام السائقين بتعريفة المواصلات الرسمية، لعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية.

 

كما تم التنبيه على المواطنين خلال الحملة بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة، من خلال الاتصال بأرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وهي 2168041، و2168042، والخط الساخن 114. 

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات، والمتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق التعريفة الرسمية للمواصلات، ومتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير المقررة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير IMG-20241013-WA0033 IMG-20241013-WA0031 IMG-20241013-WA0032 IMG-20241013-WA0030 IMG-20241013-WA0029

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم حملة لادارة المواقف حملة للمرور تحقيق الانضباط

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الحذر

دعت شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، سائقي السيارات إلى "توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية⁩ الماطرة".
وطلبت الشرطة من السائقين، في حسابها على منصة "إكس": "الالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية".
بدوره، كتب المركز الوطني للأرصاد، على منصة "إكس": "أمطار غزيرة مع حبات برد صغيرة على طريق مربض - مسافي".
وفي منشور آخر، كتب "أمطار متوسطة إلى غزيرة على مربض (الفجيرة)".
وأفاد المركز، في منشورات عدة، بتساقط أمطار تتراوح بين الخفيفة إلى الغزيرة في كل من الليسيلي (دبي) وباتجاه اعسمة (الفجيرة) وعلى طريق خورفكان وعلى فلي (الشارقة) وأمطار خفيفة إلى متوسطة على صناعية العين والصاروج (العين)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مسافي (رأس الخيمة).

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تُطلع وفد «الإمارات للفضاء» على إنجازاتها شرطة أبوظبي تطلع على أفضل ممارسات تحديد هوية ضحايا الكوارث بأستراليا المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية بمدارس شرق الفيوم لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية
  • محافظ الفيوم يتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • استجابة لشكاوى المواطنين.. حملات موسعة على المواقف بالفيوم لمتابعة التعريفة المقررة
  • الفيوم تواصل حملاتها لتحقيق الانضباط بالشارع والالتزام بالتعريفة
  • مدينة أبو تيج تشهد حملة مكثفة لإعادة الانضباط إلى الشوارع.. صور
  • محافظ الجيزة: ضبط 175 حالة مخالفة لسيارات السرفيس لتقطيع خطوط السير
  • محافظ الجيزة: تحرير 175 مخالفة لسيارات السرفيس لتقطيع خطوط السير
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الحذر
  • شرطة دبي تؤكد أهمية السلامة المرورية في المناطق المدرسية والالتزام بقانون السير والمرور