استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء أمس، على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ترافق ذلك مع إطلاق نار كثيف تجاه المناطق الشمالية من المخيم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وفي القدس المحتلة، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة العيسوية.


أخبار متعلقة الأكبر منذ 24 عامًا بالضفة الغربية.. استشهاد 20 فلسطينيًا في مجزرة للاحتلالمساء الثلاثاء.. استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزةجرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرمكما اعتقل أربعة آخرين خلال حملة دهم وتفتيش واسعة في البلدة، وسط إطلاق نار تجاه منازل الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة قطاع غزة مخيم النصيرات غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة 6 آخرين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم "النصيرات"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثمانية فلسطينيين اليوم /الأحد/ في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.


وقالت مصادر فلسطينية - في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة "أبو دلال" في النصيرات؛ ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين من عائلة "أبو غالي" كانوا قد نزحوا إلى منزل آخر، ونقلوا إلى مستشفى "العودة".
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال تواصل حصار مخيم جباليا شمال القطاع لليوم الثامن على التوالي، ونسفت اليوم /الأحد/ عددا من منازل المواطنين باستخدام الروبوتات المتفجرة، بالتزامن مع اشتعال النيران في مناطق عديدة في المخيم إثر القصف المتكرر.
وأشارت المصادر إلى أن حريقا نشب في منزل جراء استهداف صاروخي في شارع الجلاء شمال غرب مدينة غزة، كما أطلقت طائرة مسيرة للاحتلال من نوع "الكواد كابتر" النار بشكل كثيف، إضافة إلى قصف مدفعي على منازل المواطنين في شارع السكة شرق حي الزيتون جنوب شرق غزة، بالإضافة إلى إصابة ستة مواطنين معظمهم أطفال، في قصف الاحتلال استهدف منزلا في حي التفاح شمال شرق غزة.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023؛ ما أسفر عن استشهاد 42،175 فلسطينيا وإصابة 98،336 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة 6 آخرين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم "النصيرات"
  • العدوان على غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل
  • تطورات العدوان.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف وسط وشمال قطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب قطاع غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل شمال قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين قي قصف للاحتلال بحي الشيخ رضوان شمال غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال على مدينة رفح