زعم محلل الشؤون العسكرية بقنوات الإخوان، محمد بشير النعاس، أن الليبيين لا هم لهم إلا أسعار الدولار ولا يعنيهم ما يُطبخ لهم في واشنطن، بحسب قوله.

وقال النعاس، في منشور عبر «فيسبوك»: “عندما يتم استدعاء عقيله صالح إلى واشنطن بواسطة السفير ريتشارد نورلاند (الحاكم الفعلى لليبيا) فهذا يعنى أن وجبة جديدة تم طبخها فى واشنطن ويتم الآن وضع الطريقة التى سيتم تقديمها إلى الليبيين الذين لا همّ لهم إلا أسعار الدولار”، وفقا لتعبيره.

وأضاف “لا يعلمون مما يحاك لوطنهم سوى ما يصدر عن البيادق الليبيين الظاهرين على الشاشة وهم مجموعة الكومبارس الذين سبق أن ثبتتهم ستيفانى ويليامز، بدءا من الدبيبة ومرورا بعقيله صالح والكبير والمشرى والسويحلى وانتهاء بشخوص المسرح الروماني المسمى بمجلس الدولة”، غلى حد وصفه.

وتابع “ترى، ما هى ملامح الطبخة الجديدة؟، يبدو أنها ستكون تحت مسمى الحكومه الوطنية الموحدة (بدلا من حكومة الوحدة الوطنية)، نفس المضمون، ولكن هذا الاسم يوحى بأمر واحد خطير وهو استمرار وتأكيد تقسيم تراب إلوطن تحت مسمى براق ليس له إلا مضمون واحد وهو أن ليبيا سوف تظل دولة بلا هوية، مستعمرة لدولة اليانكيز إلى حين إشعار آخر”، بحسب حديثه.

الوسومأمريكا الدولار الليبيون النعاس ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أمريكا الدولار الليبيون النعاس ليبيا

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار في البنوك اليوم 13-10-2024

لايزال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري  مستقرا مع أول تعاملات اليوم الأحد الموافق 13-10-2024، مستقرا، مع بدء العمل داخل البنوك المصرية.

وكان الدولار بنهاية الأسبوع الماضي قد سجل زيادة طفيفة لم تجاوز 5 قروش علي الأقل في تداولات الخميس الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق الرسمية 12-10-2024 سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم الخميس 10-10-2024 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

استمر الدولار في استقراره لليوم الثاني على التوالي، بعدما شهد تراجعًا طفيفًا بقيمة 5 قروش قبل يومين في ختام تعاملات البنوك. 

ومع إغلاق السوق الرسمية يوم الخميس، لم يطرأ أي تغير على أسعار الصرف في الجهاز المصرفي.

سعر البنك المركزي

سجل الدولار في البنك المركزي المصري سعر 48.52 جنيه للشراء و48.62 جنيه للبيع.

أقل أسعار الدولار في البنوك

بنك أبوظبي التجاري: بلغ سعر الدولار 48.4 جنيه للشراء و48.5 جنيه للبيع.البنك العقاري المصري العربي والمصري الخليجي: 48.45 جنيه للشراء و48.55 جنيه للبيع.بنك التنمية الصناعية: 48.48 جنيه للشراء و48.58 جنيه للبيع.

أسعار الدولار في بنوك أخرى

ميد بنك وأبوظبي الأول: بلغ سعر الدولار فيهما 48.5 جنيه للشراء و48.6 جنيه للبيع.معظم البنوك: استقر الدولار عند 48.51 جنيه للشراء و48.61 جنيه للبيع.

أعلى أسعار الدولار في البنوك

بنوك QNB، الإسكندرية، نيكست، مصرف أبوظبي الإسلامي، والعربي الإفريقي الدولي: سجل الدولار فيها 48.52 جنيه للشراء و48.62 جنيه للبيع.بنوك HSBC وكريدي أجريكول: وصل السعر إلى 48.53 جنيه للشراء و48.63 جنيه للبيع.بنوك قناة السويس والأهلي الكويتي: كان الأعلى حيث سجل الدولار 48.55 جنيه للشراء و48.65 جنيه للبيع. سعر الدولار مقابل اليورو

سعر الدولار مقابل اليورو: شهد انخفاضًا طفيفًا بنسبة 0.08%، ليصل إلى 1.093 دولار.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية

سعر الدولار مقابل الليرة السورية: بلغ 14.65 ألف ليرة للشراء و14.75 ألف ليرة للبيع.

التضخم

مع تزايد الضغوط التضخمية على الاقتصاد العالمي، من المتوقع أن تظل أسعار الدولار متأثرة بالتوترات الاقتصادية والجيوسياسية العالمية، ما يدفع البنوك المركزية إلى إعادة النظر في سياساتها النقدية، وخاصة فيما يتعلق بأسعار الفائدة.

 

مقالات مشابهة

  • متخطياً الـ154 ألفاً.. أسعار صرف الدولار بالعراق
  • سعر الدولار في البنوك اليوم 13-10-2024
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد و ارتفاعها في اربيل
  • الدبيبة: مستعد لتسليم موقعي في الرئاسة إلى جهة منتخبة يختارها الليبيون
  • أسعار الذهب عالميا اليوم الخميس 10-10-2024
  • سارة عصام: هند صبري دعمتني كثيرًا.. وهادي الباجوري اسم على مسمى
  • استقرار أسعار الدولار ببغداد و ارتفاعها في اربيل مع الإغلاق بنهاية الأسبوع