أعلنت وزارة الداخلية ضبط ستة أشخاص في خمس قضايا مختلفة بحوزتهم 168 زجاجة خمر محلية الصنع ومواد يشتبه أنها مخدرة إضافة إلى أدوات تعاط وميزان حساس ومبالغ مالية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد إن ذلك يأتي ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن العام لفرض السيطرة الأمنية وضبط المخالفين والخارجين عن القانون وضمان حفظ الأمن والأمان في المحافظات الست.

وأضافت (الداخلية) أن ذلك ينطلق أيضا من حرصها المستمر على التصدي بحزم لكل أشكال الجريمة والخارجين عن القانون لتحقيق أعلى مستويات الأمان للمواطنين والمقيمين.

ولفتت إلى أنه تمت إحالة هؤلاء الأشخاص الستة والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ودعت الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ضبط مخالفين وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية.. مكافحة المخدرات تقبض على 5 أشخاص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (5) مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 7 أكتوبر 2024 - 10:08 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما 9,225 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر 7 أكتوبر 2024 - 10:01 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط 69 متهم بحوزتهم مخدرات بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية
  • ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية.. مكافحة المخدرات تقبض على 5 أشخاص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين
  • الداخلية: حملة أمنية مرورية شاملة في محافظة الجهراء بإشراف ميداني من النائب الأول
  • مؤسس حملة تطهير المجتمع: لا نخشى أشخاص بعينهم.. ونضرب بقوة على أيدي المخربين
  • بحوزتهم 7 كيلو.. حبس 5 أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة
  • «أنترفيو».. وجوه شابة يناقشون قضايا عصرية
  • تحت رعاية وزير الداخلية.. تخريج 171 من تأهيلية الضباط الجامعيين وبكالوريوس العلوم الأمنية
  • “القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية” تعلن نتائج القبول النهائي للمتقدمين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية 68
  • الداخلية: حملة أمنية مشتركة بين وزارة الداخلية والحرس الوطني في جليب الشيوخ