الاقتصاد نيوز - متابعة

أطلقت "رامادا باي ويندام" مسابقة للعثور على شخص يسافر حول العالم لزيارة مواقعها وتوثيق الرحلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

سيكون "مدير الطعام الرئيسي" أو "Chief Eat Officer"، كما يطلق على المنصب، مسؤولاً عن "استكشاف أشهى المأكولات والتجارب المحلية" في المدن التي توجد بها مواقع "رامادا" حول العالم، وفقاً لما ذكرته شبكة "CNBC".

سيقوم المدير التنفيذي بتسجيل رحلاته وكتابة المنشورات التي ستعرضها العلامة التجارية على قنواتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وسيتم التخطيط لمسار الرحلة حول العالم بالتنسيق مع "رامادا"، وسيتضمن إقامات في 5 قارات. تشمل المحطات المحتملة سيول، كوريا الجنوبية؛ بلفاست، أيرلندا؛ دبي، الإمارات؛ ساو باولو، البرازيل وهونولولو، هاواي.

تبحث "رامادا"عن متقدمين يتمتعون بمهارات كتابة قوية وذوي شغف بالطعام ويحبون السفر. كونك نشطاً على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك، سيمنحك ميزة إضافية.

بالإضافة إلى ما يصل إلى 21 ليلة تغطيها ويندام، سيحصل المتقدم المختار على راتب قدره 10000 دولار لتغطية تكاليف سفره بالإضافة إلى 5000 دولار نقداً.

ولكن يجب أن يكون المرشحون المؤهلون مقيمين قانونيين في الولايات المتحدة أو كندا، وأن يكون لديهم جواز سفر ساري المفعول وأن يكونوا قادرين على السفر لمدة تصل إلى 3 أسابيع متتالية بين 1 أبريل/نيسان و30 يونيو/حزيران من العام المقبل.

ولدى المتقدمين الطامحين للتذوق وتجربة الطعام حتى 22 أكتوبر/تشرين الأول لنشر مقطع فيديو على تيك توك يوضح شغفهم بالطعام والسفر ويشرحون سبب حصولهم على الوظيفة.

وسيتم تقييم مقاطع الفيديو المقدمة من قبل 3 حكّام سيقيمونها بناءً على شغف المتقدم بالطعام والسفر وقدرته على إيصال سبب رغبته في الدور والجودة الإجمالية لفيديوهاته.

سينتقل المتقدمان الحاصلان على أعلى الدرجات بعد ذلك إلى مقابلة فيديو مباشرة لتحديد الفائز.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار

آخر تحديث: 10 أكتوبر 2024 - 1:14 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مراسلنا،الخميس، ان اسعار الدولار ارتفعت مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتُسجل 153800 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت يوم أمس الأربعاء 153000 دينار مقابل 100 دولار .وأشار مراسلنا إلى أن اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 154750 ديناراً، بينما بلغ الشراء 152750 ديناراً لكل 100 دولار.أما في اربيل فقد سجل الدولار ارتفاعا ايضا في محال الصيرفة فقد بلغ سعر البيع 153750 ديناراً مقابل الدولار و سعر الشراء 153650 ديناراً مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • صفقة العمر.. السفر عبر 5 قارات ومكافأة 15 ألف دولار مقابل تذوق الطعام
  • تفاصيل اليوم الأول لمعسكر المصري البورسعيدي بالمملكة المغربية
  • محطة قطارات الصعيد| بوابة سفر حضارية.. وإشادات المصريين تبهج مواقع التواصل الاجتماعي
  • رغم بعدها عن الصراع في اليمن.. تزايد التحذيرات البريطانية من السفر إلى جزيرة سقطرى (ترجمة خاصة)
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملة
  • شاهد بالصورة.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلدين
  • ‎بول يقدم 5 ملايين دولار لتايسون مقابل الصمود لـ4 جولات
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار