تابعت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، إجراءات تفعيل القرار من خلال السماح بتواجد العاملين بالإدارات التي تتعامل مع الخدمات الجماهيرية، والتأكد من غلق الإدارات والمكاتب التي تقرر عمل موظفيها " أونلاين" من المنزل بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المباني والمنشآت الحكومية خلال ساعات العمل الرسمية .

يأتي ذلك ضمن خطة الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح والجهات الحكومية، وتنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بعمل الموظفين من المنزل  أونلاين " يوم الأحد من كل أسبوع ، والذي بدأ سريانه منذ  6 أغسطس الجارى

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعه المستمره وتنفيذ كافه الأعمال المكلفه للموظفين من المنزل وإعداد تقارير مفصله عن كل مديرية ووحده محلية بما تم من تكليفات ومدى تنفيذها والإشراف على سير العمل ، لضمان سهولة التواصل والتفاعل مع الرئيس المباشر وزملاء العمل. 

ووجهت الدكتورة نهال بلبع، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن

وتناشد نائب محافظ البحيرة، جميع مواطنى المحافظة بمساندة جهود الدولة فى ترشيد استخدام الكهرباء سواء في المنازل أو أماكن العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ البحيرة تتابع تنفيذ قرار العمل يوم الاحد اونلاين نائب محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق

أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عددا من الاتصالات الهاتفية مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساء اليوم لمتابعة تطورات حادث تصادم قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلي الزقازيق.

وأشار محافظ الشرقية خلال اتصالاته مع وزيرة التنمية المحلية إلى تواجده في موقع الحادث لمتابعة مستجدات الوضع أولاً بأول واتخاذ الاجراءات اللازمة، مشيراً إلي أنه فور وقوع الحادث تم رفع حالة الإستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونقل المصابين للمستشفيات لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

وأشارت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية إلى أنها تواصلت مع الوزارات المعنية لمتابعة مستجدات الموقف فور وقوع الحادث والتنسيق مع محافظ الشرقية لتوفير كل الإمكانات اللازمة بالمحافظة ودعم كل الجهود المبذولة من باقي الوزارات والجهات المعنية.

اقرأ أيضاًارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 3 وفيات

مراسلة صدى البلد: القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ

الصحة: نقل مصابي حادث قطاري الشرقية لمستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار

مقالات مشابهة

  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • «تنفيذي الشارقة» يقرّر تعديل اختصاصات اللجنة الطبية الحكومية
  • محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية
  • خلال 48 ساعة.. تحرير 294 مخالفة لمحال بسبب ترشيد استهلاك الكهرباء
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة
  • طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024.. منها المحفظة البنكية
  • بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات