بوابة الوفد:
2024-10-13@09:17:19 GMT

مدرب الزمالك يحفز بنتايك بعد شائعة المنشطات

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة قصيرة مع المغربي محمود بن تايك في إطار إستعدادات الفريق لبطولة السوبر المصري.

الزمالك ينقل وديتى إيسترن كومبانى وزد إلى ميت عقبة

وطلب جوزيه جوميز المدير الفني من محمود بن تايك عدم الالتفات إلى الحملات الشرسه الموجهه ضد اللاعب بشأن تحليل المنشطات الذى أجرى له على هامش مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى التى أقيمت بالمملكه العربيه السعوديه وفاز بها الأبيض والتى ادعت أن تحليل العينه الخاصه به جاء ايجابى وشدد عليه التركيز فى التدريبات فقط.

.

وكان وكيل اللاعب المغربى قد أصدر بيانا استنكر فيه الحملات الشرسه الموجهه ضد اللاعب وهدد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يساهم فى نشر هذه الأخبار الكاذبه سواء وسائل الإعلام أو الصفحات. 

الزمالك يرفض ضغط جوميز للتعاقد مع إيجاريا

من ناحيه أخرى وجه مجلس الإداره  الشكر  للاعب أوفي إيجاريا على الفترة التي قضاها مع الفريق حيث أكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب لتفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

ورغم محاولات البرتغالي جوزيه جوميز إقناع اللاعب بالخضوع لاختبار فنى فى مباراتى اليوم إلا أنه رفض بشده مؤكدا أن الإتفاق الذى جرى معه قبل وصوله إلى القاهره كان توقيع العقود معه فى حال اجتياز الكشف الطبي وهو ماخالفه مسئولو الزمالك. 

فى الوقت الذى أكدت مصادر داخل مجلس الإداره أن لجنه الكره أبدت تحفظها على اللاعب بعد أن شاهده الثلاثى أحمد سليمان وحسين السيد عضوا المجلس وكذلك طارق السيد عضو لجنة الكره فى مباراة بتروجيت الوديه حيث لم يظهر بالمستوي الذى يرشحه للعب في القلعه البيضاء. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز أخبار الرياضة بنتايك السوبر جوزیه جومیز

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان يحذر من اتهام بنتايك بتعاطي المنشطات دون دليل

أكد المحامي محمد رشوان، أن هناك حالات معينة يسمح فيها بالإعفاء من أي عقوبة تخص المنشطات، عندما يكون اللاعب يتناول عقاقير وأدوية معينة تحت إشراف طبي، ويتم ابلاغ الاتحاد القاري من جانب اللاعب والنادي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عندما يكون النادي على علم بتناول اللاعب لعقاقير أو أدوية معينة، ولم يُبلغ الاتحاد القاري أو منظمة المنشطات، يتم هنا توقيع عقوبات ضد الاندية واللاعبين وتكون المسئولية مشتركة".

وأضاف: "لا يجب إشاعة أخبار كاذبة، أو توجيه اتهامات دون وجود أدلة أو قرار من الجهة المسئولة، هذه الامور تدخل في إطار السب والقذف والتشهير، ولذلك ننصح الاعلاميين بعدما إذاعة أو نشر تلك الأخبار طالما لم يتم الاعلان عن أي شئ بصفة رسمية".

في سياق متصل خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم بثنائية مقابل هدف على يد بتروجيت في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن تحضيرات الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


سجل مصطفى شلبى هدف الزمالك الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 57، بينما سجل فريق بتروجيت الهدفين فى الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 للفريق البترولي الذي كان له الأفضلية في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المدرب جوميز بأكثر من تشكيلة وإتاحة الفرصة لكل العناصر من أجل المشاركة للحفاظ على مستوى اللاعبين وتجهيزهم جيدًا قل بطولة السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق ايسترن كومبانى على ملعب النادى بمقر النادى فى العاشرة والنصف صباح يوم الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر الحالى.

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز
  • بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • محامي: ذكر اسم بنتايك في أزمة المنشطات دون دليل يندرج تحت السب والقذف
  • محمد رشوان: ذكر اسم بنتايك في أزمة المنشطات دون دليل يندرج تحت بند السب والقذف
  • محمد رشوان يحذر من اتهام بنتايك بتعاطي المنشطات دون دليل
  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به