يكثف رجال مباحث الجيزة من جهودهم لكشف تفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلقات نارية على يد مجهولين داخل مقهي، بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتولت النيابة التحقيق.

يعكف ضباط البحث الجنائي على سرعة ضبط الجناة من خلال تتبع خط سيرهما وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وكذا فحص علاقات المجني عليه والمصاب لتحديد هوية الجناة.

البداية بتلقي المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة وقوع إطلاق نار تجاه أحد المقاهي ووجود قتيل ومصاب بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل بمقهى به آثار طلقات نارية وكذا العثور على اخر مصاب بطلق ناري بمنطقة الركبة، وبسؤال المصاب اتهم مجهولين بإطلاق النار على المقهي مما تسبب في مقتل القهوجي واصابته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قهوجي طلق ناري ضبط متهمين مباحث الجيزة إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

"يونيفيل": إصابة أحد جنودنا بطلق ناري في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت قوات السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان "اليونيفيل"، اليوم السبت،  إصابة أحد جنودها بطلق ناري خلال الاشتباكات المستمرة قرب مقرنا الرئيسي في الناقورة جنوبي لبنان،  حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وأكد "اليونيفيل"، تعرض مبان تابعة لقواتنا في بلدة راميا لأضرار جراء قصف مدفعي في محيطها.

في سياق متصل، أصدرت الدول الثلاثة: فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، أمس الجمعة، بيانًا مشتركًا، أكدوا فيه أن الهجمات على قوات حفظ السلام المؤقتة التابعة للأمم المتحدة في لبنان «يونيفيل» غير مبررة، ويجب أن تتوقف على الفور.

وقالت الدولة الثلاث -في البيان المشترك- إن الهجمات تشكل انتهاكًا خطيرًا لالتزامات إسرائيل بموجب قرار مجلس الأمن 1701 والقانون الإنساني الدولي.

في السياق ذاته، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه طلب من إسرائيل عدم استهداف قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان.

من جانبه، أكد  الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن بلاده لن تقبل تعمد استهداف قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان.

وكانت «يونيفيل»، أعلنت صباح أول أمس الخميس، إصابة جنديين من قواتها بعد أن أطلقت دبابة تابعة لجيش الاحتلال النار من باتجاه برج مراقبة في مقرها في «الناقورة».

وتراقب البعثة الأممية المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان منذ عقود، ويبلغ قوامها أكثر من 10 آلاف فرد أممي من أكثر من 50 دولة.

مقالات مشابهة

  • جثة ومصاب وقاتل مجهول.. من أطلق الرصاص على مقهي الهرم؟
  • بطلق ناري.. تفاصيل مقتل شاب وإصابة آخرين خلال مشاجرة في فيصل
  • "يونيفيل": إصابة أحد جنودنا بطلق ناري في لبنان
  • إصابة أحد جنود اليونيفل بطلق ناري جنوب لبنان
  • اشتعال مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بطلق ناري في سوهاج
  • تفاصيل إصابة شاب بطلق ناري في الصف
  • إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا
  • التحقيق في مقتل شخص بطلق ناري خلال مشاجرة في فيصل
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر