بغداد اليوم - بغداد 

دعت وزارتا الدفاع والخارجية، اليوم الأحد (13 تشرين الأول 2024)، العراقيين داخل البلد وخارجه ممن تتوفر لديهم عليهم إلى الإدلاء بيها بشأن أماكن مفقودي حرب الخليج الثانية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" الإخوة المواطنين في داخل العراق وخارجه من تتوفر لديهم معلومات عن مواقع دفن مفترضة لمفقودين عراقيين وكويتيين داخل الأراضي العراقية أو الكويتية، جرّاء حرب الخليج الثانية 1991، مدعوون للإدلاء بها من خلال الاتصال على الأرقام والبريد الإلكتروني أدناه، وسيتم تخصيص مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلومات مُجدية.

وأوضحت أن "وزارتي الدفاع والداخلية خصصتا آلية للتواصل معهما عبر مديرية حقوق الإنسان في وزارة الدفاع (07901945476)، والبريد الإلكتروني لمديرية حقوق الإنسان ([email protected])، ووزارة الخارجية العراقية بالأرقام (07901935622)، و(07901935623)، و(07704425086)، فضلا عن رقم السفارة الكويتية في بغداد عبر الرقم (07802604124)، ورقم القنصلية الكويتية في أربيل عبر الرقم (07511745555)، والقنصلية الكويتية في البصرة عبر الرقم (07828000066)، والرقم المجاني لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بغداد (800222222)".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

 

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول والجهاز الفني تقديرًا لإنجازهم في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وتهدف الإدارة إلى صرف هذه المكافآت قبل سفر بعثة الفارس الأبيض إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري كرواتيا تحقق فوزًا صعبًا علي إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

كما رصد مسؤولو الزمالك مكافآت خاصة للاعبين في حال تحقيقهم لقب السوبر المصري الرباعي المقرر إقامته في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، والذي يضم أيضًا الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

يشار إلى أن الزمالك سيشارك في البطولة بفضل حصوله على الكارت الذهبي، بينما يدخل بيراميدز البطولة بعد تتويجه بكأس مصر، فيما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

مقالات مشابهة

  • ديالى تطوّق تسرب الكلور السام في أقدم نواحيها
  • الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • اليونيفيل تحذّر من آثار كارثية شاملة حال اندلاع نزاع إقليمي
  • سعر استخراج بطاقة شخصية جديدة فى نفس اليوم
  • صواريخ إسرائيل على إيران في أجواء بغداد وطهران تهدد الخليج بسلاح الفصائل العراقية
  • الاستخبارات والأمن تطيح بإرهابيَين اثنين في بغداد
  • مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري
  • وزير التربية يوجه بمنع التصوير داخل المدارس منعاً باتاً
  • تصفيات كأس العالم.. أسود الرافدين يرفعون شعار الفوز على الفدائي لحسم صدارة المجموعة الثانية